المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مخصص للطلبات

الصفحات : 1 [2] 3

ناصير
08-06-2010, 00:25
اسم الفنان يسهل البحث عن الأغنية...........

maher
09-06-2010, 02:18
شكراً لإهتمامك أخي العزيز .. طبعاً يهمني بعد إذنك أن ترفعها لي بصوت شمس اسماعيل .. ولكن أين صفحة مصطفى الكرد ؟؟!
صارت جاهزة :
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?p=91679#post91679
سلامات

big_nickel99
15-06-2010, 16:24
مرحبا .. مشكورين على هالموقع الحلو .. ممكن اغنية ضجرنا من البيت ضجرنا لجوزيف نمنم وبتمنى اكون رفيق لكم و بتمنى يكون عدد مرات التحميل اكثر لانه الاغاني جميلة شكرا

و أيضاً اغنية لما اخذوها وراحو قلبي معها راح .. او اذا امكن ترسل على اميلي soulslovers@yahoo وشكرا

تفضل اخي الكريم ... حسن الإستماع

عا شق الموسيقار
22-06-2010, 23:27
لوسمحتو بدي رندة شمعون على دلوعنا
تفضل رعد

عا شق الموسيقار
22-06-2010, 23:42
ممكن البوم مارغو قصار و اغانى مايز البياع -حبينى على مراحل و واللة غالين علينة وشكرا

تفضلي مايز البياع والله وغالين علينا
واغنية حبيني حبي على مراحل
بجودة عالية جدا وتسجيل جديد
الاغنية من الحان الموسيقار
الكبيرملحم بركات

sabri
24-06-2010, 22:50
أعتقد أنك تبحثين عن أغنية منى مرعشلي شمس المغارب التي تقول (في المقطع الثاني)
:
ومشيت كتير والدنيا ليل ما لقيت دليل غير القمر
مريت ما بين العاشقين السهرانين وسط الشجر
قالولي يا صاحب الغزال إرجع دا مشي الليل خطر

ستجدينها على الرابط التالي

http://www.jammoul.net/forum/showpost.php?p=48355&postcount=4

عا شق الموسيقار
24-06-2010, 23:58
ممكن اغنية مايز البياع - كلو حلو يا حلو منك كلو حلو بجودة عالية وشكر

كلو حلو
مايز اليياع كلو حلووووووو.mp3 (http://www.4shared.com/audio/1qbu_hZ-/___.html)

big_nickel99
27-06-2010, 20:44
رفاقي ألأعزاء اغلى التحيات لكم جميعا" وتحياتي وتقديري الخاص لكل رفيق
يحاول مساعدتي بأيجاد بعض ألأ غاني التي تعز علي اذكر بعض منها مثل اغنية: ياصور على بالي ترجع ألأيام _ واغنية يا هيفا نطريني _ واغنية سمر ياسمر يا حلوي يا سمر _ : وهذة ألأغاني لمغني هاوي اسمة سعد حلاوي. كان عضو في الحزب التقدمي ألأشتراكي واستشهد في فترة الثمانينات في احدى المعارك الجانبية التي كانت تحصل بذاك الوفت : وتبقى لة ذكرى طيبة لروحة.
2- ويا ليت احد من الرفاق بيتذكر ( اسم لرفيق كان لنا اسمة نور طوقان ) لروحة كل الرحمة ورفيقنا الشهيد نور كانت لة تجربة بالبوم غنائي واغانية كانت تحكي عن هموم الناس وهموم العمال والكادحين . شهيد حزبنا نور طوقان اغتيل في منزلة في منطقة الشياح على ايدي القوى الظلامية في ليلة ظلماء من فترة الثمانينات المشؤمة وهو كان مقعد على كرسي متحرك فالروحة الطيب وعبق الياسمين ولكل رفاقنا الشهداء . فأرجو من اي رفيق يوجد عندة البومة ان يتكرم علينا بة واكون لة من الشاكرين .
3- وايضا" كان لنا رفيق كانت لة تجربة بأغنية جميلة اذكر أنها كانت تقول : وعيونها لونا
بالون السما الزرقا وجدايل شعرها عم بطير عاخدا : رفيقنا الذي غنى هذة ألأغنية الجميلة كان اسمة جورج سعادة لم اعد اعرف عنة شيئ لة منا اغلى التحيات،
الذي عندة هذة ألأغنية نرجو منة التكرم ...........
ولكم مني اجمل السلام .

تحياتي رفيق وتحية لكل ارواح الشهداء .. كل يلي بقدر امنلك اياه اليوم هو اغنيتين .. الأولى اغنية يا صور والثانية هي أغنية يا هيفا انطريني .. باقي ما طلبت ما عندي اياهم .. وبتعرف انك فوقتني عليهم كنت ناسيهم .. ف صارت هلق الأمنية امنيتان بدل وحده وانشالله نقدر نلاقي حدا من الشباب يرفعلنا باقي الأغني المطلوبة .. تحياتي

غسان سعادة
28-06-2010, 17:10
مرحباً جميعاً

لقد بحثت جاهداً على هذه الأغاني ولم أجدها
الأغاني كالآتي :

1- لم أعرف اسم المطرب الأغنية : أنا قد القول وحقول وحقول لا كلامي خيال ولا قول معسول
2- نهاد طربيه : حبيبي حبيبي ناديني حبيبي
3- نصري شمس الدين : طرطوس
4- معين شريف يغني لفيروز : غالي الدهب
5- ملحم بركات : حمامة بيضا (ستوديو) وليست حفلة
6- هشام الحاج : عم بتعلق فيكي وصرتي إنتي معبودي
7- هشام الحاج : قليلن ع البيت بفوت وبصرخ بالصوت العالي
8- ميدلي خاص بعائلة البندلي وليت أغاني كاملة

أرجو من لديه هذه المجموعة التكرم علينا بها
ولكم جزيل الشـكر

الأغاني المطلوبة أغلبها موجودة في المنتدى,توجد صفحة خاصة للفنانين ملحم بركات,نهاد طربيه ونصري شمس الدين سوف تجد طلبك هناك.أما بالنسبة للأغنيتين أنا قد القول وقوليلن عالبيت بفوت تفضل:
http://www.jammoul.net/forum/showpost.php?p=76520&postcount=1334

http://www.jammoul.net/forum/showpost.php?p=90607&postcount=2522

a-souleyman
30-06-2010, 16:26
مرحباً جميعاً
لقد بحثت جاهداً على هذه الأغاني ولم أجدها
الأغاني كالآتي :

1- لم أعرف اسم المطرب الأغنية : أنا قد القول وحقول وحقول لا كلامي خيال ولا قول معسول
2- نهاد طربيه : حبيبي حبيبي ناديني حبيبي
3- نصري شمس الدين : طرطوس
4- معين شريف يغني لفيروز : غالي الدهب
5- ملحم بركات : حمامة بيضا (ستوديو) وليست حفلة
6- هشام الحاج : عم بتعلق فيكي وصرتي إنتي معبودي
7- هشام الحاج : قليلن ع البيت بفوت وبصرخ بالصوت العالي
8- ميدلي خاص بعائلة البندلي وليت أغاني كاملة

أرجو من لديه هذه المجموعة التكرم علينا بها
ولكم جزيل الشـكر

بالنسبة لأغنية عائلة البندلي هل المقصود أغنية "ناتالي" لأنه حد علمي لا توجد أغنية باسم "ميدلي" ، فإذا كانت هي الأغنية المقصودة تفضل :

Gihad
01-07-2010, 02:51
بالنسبة لأغنية عائلة البندلي هل المقصود أغنية "ناتالي" لأنه حد علمي لا توجد أغنية باسم "ميدلي" ، فإذا كانت هي الأغنية المقصودة تفضل :

نعم يا عزيزي a-souleyman موجودة ـ اهداء لك والى الطالب الاصلي والى كل محبين عائلة بندلي

ابو سليم
02-07-2010, 00:28
السلام عليكم اخواني الكرام
ارجو منكم البحث عن اغنيه سميره توفيق
قالو مجنونه
وشاكره لمن يلبي طلبي
لاني بحثت عنها كثير ولكن دون جدوى

اليك ما طلبت اتمنى ان تنال اعجابك مع فائق الاحترام والتقدير لشخصك الكريم . الاستماع طيب ،،،

maher
05-07-2010, 15:54
مرحبا يا رفاق ارجو منكم تنزيل اغاني باسكال صقر وخاصة البوم
ياسارق مني مكتيبي
انا من وادي شمسين
من الب الدمار
اشتقنالك يا بيروت
وايضا اغاني هزيم زود
غار اليل من عيونك
انت القمر انت النجوم
اذا ممكن تلبية طلبي لاني لم اجد هلاغاني وانا من الشاكرين
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=15262&highlight=%C8%C7%D3%DF%C7%E1

عا شق الموسيقار
05-07-2010, 20:19
كل الشـكر للتفاعل الواضح في هذا المنتدى الرائع

وأخص بالشـكر الســيد غسان سعادة
وشـكراً للمداخة من قبل a-souleyman
وشـكراً لتنويه Gihad فعلاً هذه هي الأغنية
لكن لم أحصل حتى الآن على أغنية حمامة بيضا للفنان ملحم بركات
بس تكون تسجيل (ستوديو) وليست (حفلة)
هل من مساعدة ؟؟

شـكراً لكم

تفضل اخي الكريم
كلمات الدكتور ميشال جحا
الحان وغناء الموسيقار والمجموعة

من هنا

http://www.jammoul.net/forum/attachment.php?attachmentid=12956&d=1224958012

maher
07-07-2010, 20:30
بتمنى عليكم يلي حدا عندو أغنية :
أغنية يا بحر الموجك أزرق شو حاوي سرار
للفنان جوزيف عازار
انو يتكرم علينا ويحملها

من الغريب انو هل الفنان ما الو كتير أغاني بالمواقع !!!

بتمنى تلبولي طلبي مشكورين
صفحة جوزيف عازار :
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=11830

Gihad
11-07-2010, 17:56
عزيزي ابو سليم
و
عزيزي.Ymoon
،هنا طلبكم ،مع احترامي للجميع

عبدالله 111
20-07-2010, 09:44
مازلت بانتظاركن رفاق .. غادة شبير الجمعه العظيمة

hany_20102010
21-07-2010, 15:27
ممكن اغانى مارغو قصار و كاتيا كسروانى

ABBAS_ALI_AHMAD
21-07-2010, 15:36
مرحبا يا رفاق تحية الكم جميعا ----لوتكرمتم علي باغنيتين ما بت>كر اسم صاحبن بس اسمن بعرفو----حبيتك يا سلفانا ----- مني انت مني هني غرب هني مع الشكر الكبير

غسان سعادة
21-07-2010, 15:50
مرحبا يا رفاق تحية الكم جميعا ----لوتكرمتم علي باغنيتين ما بت>كر اسم صاحبن بس اسمن بعرفو----حبيتك يا سلفانا ----- مني انت مني هني غرب هني مع الشكر الكبير

حبيتك يا سيلفانا...جوزيف أبو ملهب
مني انت مني...عدنان فخر الدين

http://www.jammoul.net/forum/showpost.php?p=94457&postcount=2742

hany_20102010
21-07-2010, 19:39
ممكن اغانى_ الاميرة فرح_سليم يزبك_غالب عنتر_نزهة يونس_عفاف داغر_مارغو قصار_على حلبحل_نورا_ففيان سمعان_جورج كرم_بهاء العلى_كاتيا كسروانى_نضال حليحل_جان سبع_شادى يونس_فادى صعب_عادل البزال_فيروز سليم_وليد نخول وشكرا منى واتمنا للموقع المزيد

عاشق الجبل
23-07-2010, 00:22
الاخ ابو سليم تحية وبعد الاغنية التي طلبتها الله اكبر قبرك يا محمد يحميه الامريكان موجوده على احد المنتديات ولكن لا ادري هل يسمح لي ذكره ؟

ابو سليم
23-07-2010, 19:12
الاخ ابو سليم تحية وبعد الاغنية التي طلبتها الله اكبر قبرك يا محمد يحميه الامريكان موجوده على احد المنتديات ولكن لا ادري هل يسمح لي ذكره ؟
يا اخ عاشق الجبل افيدك بان ذلك مسموح ولا غبار عليه فاشكرك جزيل الشكر والامتنان لهذا الاهتمام بطلبي وارجو منك ان تقوم بتنزيلها وتقبل مني فائق الشكر والاحترام . مع عدم ذكر اسم المنتدى او المصدر . بس نزل الاغنيه فقط دون ذكر للمصدر . واقبل احترامي العظيم .

سلمان سلامه
23-07-2010, 23:27
الى الاصدقاء في منتدى جمول الحبيب : الظاهر انكم نسيتم طلبي وهو اغنيه يقول مطلعها ( الله اكبر الله اقوى ، قبرك يا محمد يحموه الامريكان ) بصراحه نسيت اسم المطرب اكرر لو حدا من الاصدقاء عنده هذه الاغنيه اكون من الشاكرين لو تفضل بتنزيلها في المنتدى ، واقبلوا احترامي ،،،
اخوكم الصغير : ابو سليم ، فلسطين .

لك كما طلبت يا صديقي أغنية" الله أكبر ... الله أقوى" .

تحياتي لك وللجميع . الإستماع طيب....

عاشق الجبل
24-07-2010, 03:10
الاخ سلمان سلامة اغنية الله اكبر هي للمطرب لطفي بشناق وشكرا لك على تلبية طلب الاخ ابو سليم مع تحياتي لكما وشكرا

عاشق الجبل
25-07-2010, 02:11
تحية لادارة هذا المنتدى الرائع وجميع الاعضاء وبعد فعندي اقتراحين الاول لماذا لا يكون قسم الطلبات فقط للاغاني العربية والاغاني اللبنانية لها صفحة وهي الاغاني اللبنانية القديمة والثاني ترحيل جميع الاغاني في القسمين الى اقسام الفنانين بعد كل فترة وذلك للتسهيل على الاعضاء والزوار وثانيا للتقليل من الصفحات واختصارها وشكرا وتحياتي للجميع

سلمان سلامه
26-07-2010, 00:53
لقد بحثت عنها جاهداً ولم أجدها
أرجو منكم المساعدة
ملاحظة : أعتقد بأن الأغنية موجودة بألبوم ( خمسة منك )
شـكراً لكم

أخي Ymoon بعتقد هذه هي الأغنية المطلوبة وهي دلعونا أرمنية . لكن أعذرني على رداءة الصوت وهي موجودة بألبوم (عبرت الشط ) , فبقي أن أقول لك ... الإستماع طيب.....

maher
28-07-2010, 14:14
مسا الخير يا شباب المنتدى، ذايب قلبي لأسمع أغاني عدلي فخري بأي وسيلة بعد ما تلف الكاسيت، مع مليون شكر لأي رد deyaalabdalla@yahoo.com
http://www.jammoull.net/Forum/http://www.jammoull.net/Forum/showthread.php?t=4552
و أيضاً هون :
http://www.jammoull.net/Forum/showthread.php?t=5223
أهلا و سهلا

سلمان سلامه
29-07-2010, 23:24
بتذكري يا قليبي ايام الهوى لو سمتحوا ساعدونى فى الاغنية قديمة جدا يمكن بغنيه على جعفر _اغنية جميلة جدا

تفضل أخي hany_20102010 لك وللجميع ما طلبت..... هذه الأغنيه للمطرب عماد الرفاعي بعنوان "بتذكري يا قليبي" , الإستماع طيب.....

a-souleyman
01-08-2010, 21:07
اعزائي اعضاء منتدى جمول تحياتي لكم جميعا وبعد ثقد طلبت اغنية عبد الحليم حافظ زي الهوى الحفلة الاولى بالقاهرة واكرر طلبي وشكرا
تكرم إنت وكل عشاق العندليب ،وكلنا له عشاق :
حفلة القاهرة "زي الهوا"

غسان سعادة
04-08-2010, 00:22
اانا بحثت بالنت عن اغاني رنده شمعون وكثير اغاني لرنده مو موجوده بالنت ولابرا النت وبما ان المنتدى لبناني اكيد راح تحصلون الطلب واتمنى اي واحد مابيخل علي بشي تكفووووووووووووون مليت وانا ابحث عن اغاني هالحلوه

موجود البومين لرندة شمعون على هيدا الرابط

http://www.jammoul.net/forum/showpost.php?p=92909&postcount=2643

http://www.jammoul.net/forum/showpost.php?p=91236&postcount=2548

maher
05-08-2010, 00:20
مرحباً جميعاً
هل بالإمكان تأمين أغنيتين للفنان وديع الصافي ؟
لأني بحثت عليهما في موضوع وديع الصافي ولم أجدهما !
1- لرميلك حالي من العالي (جودة عالية)
2- يا دنيا (ستديو)
ولكم جزيل الشـكر
أغنية يا دنيا ( دقة عالية ) :
من سلسلة أعلام الموسيقى و الغناء التي أصدرتها دار الأوبرا السورية , الأغنية من العام 1984 , من كلمات عيسى أيوب و لحن الموسيقار السوري سهيل عرفة .
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?p=95366#post95366

غسان سعادة
09-08-2010, 18:18
السلام عليكم احبابى الكراام . بختصار زمان سمعت اغنية قديمة اسمها .. نعنونه بتتاكل اكل ننوس مهضوم بشكل شى ما بتصدق والله .. تقريبا هى سوريا او لبنانية يا ريت حدا من الاخوة لو عندو هالاغنية القديمة ان يوضعها هان ما يبخل علينا لانو هالاغنية غالية عليا وبتذكرنى بايام الطفولة .. اخوكم بالله ابو مهند فلسطين

الغنية للفنان جوزيف سلامة عنوانا بعينيها صورة الله على هيدا الرابط
http://www.jammoul.net/forum/showpost.php?p=81853&postcount=1645

غسان سعادة
29-08-2010, 17:45
يسعد اوقاتكم جميعا

فيه أغنية لوليد حداد اسمها "قالتلي اغمرني" تقريبا سنة 1993 و ألبوم لغسان خليل "ما بنساكي" كان فيه أغاني كتير حلوة.

إذا حدا بيتكرم ينزل شي من هالأغاني بكون متشكر من كل قلبي*
هنا توجد مجموعة من اجمل اغاني غسان خليل
http://www.jammoul.net/forum/showpost.php?p=84142&postcount=2082

nabilfuad
02-09-2010, 22:43
ابو رادا طلبك عندي سجل بهذا الموقع

http://mawaly.com
راح تلاقي الاغنية

ابو رادا
03-09-2010, 00:12
مشكور رفيق نبيل و لكن انا لم ابحث عن شيء ، الذي يبحث هو الرفيق احمد و مش مبين الليلة ، يعني شامم ريحة سيارات و حلوين ووووووووووووووووو .
على فكرة نبيل فتحت الرابط و لكن المفاجأة اني لا اعرف اي اسم من الاسماء هههههههههههه
بس لا تضحك علي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ايزيس
03-09-2010, 09:23
شكرا كتير على اغنية ليش نكرتي حبي.. عم فتش على اغنية كمان قديمة ما بعرف شو اسمها بس يقولوا فيها: لاغزي ديارها بعز الليل واجعل ربعها ينادي الويل واشيل السمرا فوق المهرة وخاي الخيل تلاقي الخيل.. يا ريت حدا يفيدني وشكرا جزيلا.

أحمد نصرة
04-09-2010, 21:53
أبو رادا الغالي
أولا أنا زعلان كتير وآخد على خاطري من الرفاق الأعزاء في هذا القسم .... طلبت ثلاث طلبات ولحد الآن ما تجاوب .... أما بالنسبة للرفيق برهان عابد فيا سيدي شو ما قلت وشو ما طلبت راح يكون برهان لك بالمرصاد ... لذا خلينا نطاب شي شغلة تهدي البال شوي بعيدا عن اليقظة الثورية والعمل الثوري .
تقبل تحياتي
ولللرفاق في القسم تقبلوا زعلي .... المحب

firstwesam
04-09-2010, 22:42
اذا في مجال ممكن أطلب أغنية حاكيني عالتلفون كل يوم مرة دخيل الله و مين بغنيها؟
ممكن تكون هالأغنية هون بس أنا ما عم أعرف لاقيها ممكن حدا يساعدني مع جزيل جزيل الشكر

ابو رادا
04-09-2010, 23:10
أبو رادا الغالي
أولا أنا زعلان كتير وآخد على خاطري من الرفاق الأعزاء في هذا القسم .... طلبت ثلاث طلبات ولحد الآن ما تجاوب .... أما بالنسبة للرفيق برهان عابد فيا سيدي شو ما قلت وشو ما طلبت راح يكون برهان لك بالمرصاد ... لذا خلينا نطاب شي شغلة تهدي البال شوي بعيدا عن اليقظة الثورية والعمل الثوري .
تقبل تحياتي
ولللرفاق في القسم تقبلوا زعلي .... المحب
يا رفاق في هذا القسم ارجو تلبية طلبات الرفيق احمد ، يعني تعملوا معروف ، احسن ما يفكر هيك و هيك و يترك العمل الثوري و ينط لنا الرفيق برهان و ينزع الفكر الماركسي اللينيني
عن احمد و كل من جانبه :dsajhgasj:dsajhgasjfwefgehtdh:fgsgfsgsg

ابو سليم
05-09-2010, 00:14
لي طلب بسيط اذا كان موجود عند احد الاصدقاء في هذا المنتدى اكون له من الشاكرين وهو اغنيه اعتقد بانها للموسيقار ( ملحم بركات ) بيقول مطلعها ( عل اللا وشوقي اللا يما شمس الضحى مياله عيني سهرت ونمت يما وعيني بعدا على حالا ) يا ريت ترفع على المنتدى واكون جدا ممنون . تحياتي لكم جميعا .

Gihad
05-09-2010, 00:49
لي طلب بسيط اذا كان موجود عند احد الاصدقاء في هذا المنتدى اكون له من الشاكرين وهو اغنيه اعتقد بانها للموسيقار ( ملحم بركات ) بيقول مطلعها ( عل اللا وشوقي اللا يما شمس الضحى مياله عيني سهرت ونمت يما وعيني بعدا على حالا ) يا ريت ترفع على المنتدى واكون جدا ممنون . تحياتي لكم جميعا .
عزيزي ابو سليم ـ هذا محمد جمال واسم الاغنية يا جمال( شدة على الميم )من برنامج ساعة وغنية للاخوين رحباني

jalal abdou
06-09-2010, 20:53
رفاق في فيلم إسمو ناجي.... (عن حياة ناجي العلي) إذا حدا عندو شي معلومة من وين بدي أعملُ download?????

ابو سليم
06-09-2010, 21:57
اذا في مجال ممكن أطلب أغنية حاكيني عالتلفون كل يوم مرة دخيل الله و مين بغنيها؟
ممكن تكون هالأغنية هون بس أنا ما عم أعرف لاقيها ممكن حدا يساعدني مع جزيل جزيل الشكر
اليك صديقي العزيز ما طلبت ، اتمنى لك طيب الاستماع ، ومتنيا ان تنال اعجاب جميع اعضاء هذا المنتدى الرائع . احترامي ،،،:dsajhgasj adxaasds

discofloyd3
10-09-2010, 14:37
تحية الى جميع الاصدقاء في هذا المنتدى ارجو المساعدة على تحميل اغنيتي لبنانيتين قديمتين تقول الاغنية الاولى: لا تقولي عني طماع احاجي تقوللي شباع من حبك ما بينشبع والثانية تقول: سلملي عليه ودعيلوا وبوسوا في عينيه واحكيلوا وقلوا مبارح انا وحدوا اخد قلبي وما عاد ردوا بصراحة ان لم اجدها في منتداكم الكريم فلن اجدها في اي موقع في العالم صديق من لبنان

whrionte
13-09-2010, 23:41
اتذكر اغنية لصباح، اظن اني شاهدتها على تلفزيون لبنان، من مسرحية او اسكتش لا ادري، يقول مطلعها
"رزق الله الدمع بيحن
عصوت رصاصة بترن
شي مشط 14
سيمينوف وستين برين
ليل ليل ليل ليل، ليل يا عين"

وفي احد مقاطع هذه الاغنية "ورصاصة ببيت النار"

ما اسم هذه الاغنية، ومتى غنتها الشحرورة، وهل يمكننا الحصول عليها بشكل mp3؟
وشكرا

Gihad
16-09-2010, 02:48
اتذكر اغنية لصباح، اظن اني شاهدتها على تلفزيون لبنان، من مسرحية او اسكتش لا ادري، يقول مطلعها

"رزق الله الدمع بيحن
عصوت رصاصة بترن
شي مشط 14
سيمينوف وستين برين
ليل ليل ليل ليل، ليل يا عين"

وفي احد مقاطع هذه الاغنية "ورصاصة ببيت النار"

ما اسم هذه الاغنية، ومتى غنتها الشحرورة، وهل يمكننا الحصول عليها بشكل mp3؟
وشكرا

رفعتها في صفحة صباح على هذا الرابط مشاركة رقم 49

http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?p=98453#post98453

big_nickel99
16-09-2010, 20:40
طلب كتير صغير من الاعضاء الكرام و خصوصا السوريين الي تابعو برامج التلفزيون السوري بفترة بداية الثمانينات و هو مقدمة برنامج نجوم و اضواء الي كانت تقدمو المذيعة منى كردي و مقدمة برنامج الثلاثاء الرياضي ويلي كان يقدمو المذيع ياسر علي ديب و شكرا

http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=5818&page=6

طلبك موجود هون .. وبصيغه انقى من يلي اترفعت من قبل .. وتقبلو فائق تحياتي

وحيد
17-09-2010, 02:12
كنت فايت لأطلب طلب لقيت حالي عم لبي
بسيطة
بيطلع واحد بالأول بيقول ready وبيبدأ يعزف عالكمان وبيكون في واحد من الفرقة متخبى ورا البرداية
بعدين بتبلش الشارة الموسيقية
حابب تحصل عليها ؟ أنا كنت حابب عذبك شوي بس حرام مارح عذبك
ليش؟؟؟
لإني دبحت حالي لحتى حدا يلبيني وماحدا لباني .... وشو كان بدّي؟
كان بدي الاسم الأصلي لموسيقا عالمية كانت تطلع شارة برنامج للأطفال على قناة سورية يلتقوا فيه مع أطفال ويسألوهن شو حابين يصيروا بالمستقبل وكانت شارة البرنامج تقول:
يالله سوا مشوار
نحكي المحبة كبارنا يازغار
ولو انو مش وقت الحكي بس للأسف عادوا بعد 15 سنة التقوا بالشباب وكان قسم منهم توفى للأسف
الموسيقا التانية كانت لبرنامج كان يطلع على قناة سورية اسمه : سوريا اليوم شارة البداية
كمان محروق قلبي بدي إياها

تفضل هي مقدمة نجوم واضواء ولعلمك فقط الموسيقا للمبدع إلياس الرحباني لأنو في ناس قالوا هي فرقة أجنبية اسمها آاربشين ومدري شو .... مو صحيح
خود مني الحكي الح مية بالمية المقطوعة للمبدع إلياس وهيي من روائع ألبوماته

الثلاثاء الرياضي .... ماكنت حب الرياضة بوقتها ...
إذا بدك عندي شغلات تانية : عندي مقدمة مسلسل أجنبي سفينة الحب وشارة المنزل الصغير كمان
ولله جيت بوقتك فرفح البي و بعدين المنيحة ما بدها سؤال شوفي عندك هات و اذا الك مصلحة بمقدمة برنامج غدا نلتقي فموجودة بالمرفقات و في كمان مقطوعتين موسيقيتين اخريتين مرفقتين كنت اسمعون بالتلفزيون بس ما بتذكر البرامج الي كانو يطلعو فيها و بخصوص شارة برنامج سوريا اليوم فانا بضم صوتي لصوتك يا ريت كل مين عندو فكرة عن هالموضوع يخبرنا..

وحيد
04-10-2010, 06:30
كمان أنت بتذكرها متلي ؟؟ والغريب ياوحيد أنو كنا نهرب من هيك برامج وليكنا هلأ قاعدين نلملم ونتذكر وبالحنين نوقع ونتحسر
ياحرام على طفولتنا الضائعة ياحرام

حملت الموسيقا وسمعتن الأولى كانت موسيقا غداً نلتقي والتانية تذكرتا بس مدري برنامج شو
والثالثة موسيقا المجلة الثقافية يوم الثلاثاء الساعة 7.30 مساءً للمرحومة هيام
يونس
الله يرحم هديك الإيام
انا مو حارق قلبي غير الطفولة المعذبة
بالله راح من بالي انها للمجلة الثقافية لهيام يونس الله يرحما, بس طالما ذاكرتك قوية ماشالله عنك في برامج سياسية كانت تطلع بعد اخبار ال8:30 و قبل المسلسل العربي بتذكر ما كنت تابع غير الشارة الاول اضواء على الاحداث بيقدمو الله يرحمو مروان زرزر و التاني اسمو التقرير الجوال بس بجد الشارة كتير حلوة و حماسية
قللك على برامج تانية كمان طرائف من العالم للبجيرمي ما غيرو و من الالف الى الياء
في بالمرفقات يمكن تكون شارة لاحد البرامج المذكورة

وحيد
05-10-2010, 05:23
سمعتا بس ماعرفت لمين
وتعا كمان نتذكر موسيقا برنامج الصحة والحياة للمذيع إلياس حبيب
تذكرتو ؟
في عندك كمان موسيقى برنامج السالب والموجب للمذيع توفيق الحلاق
الموسيقى متوفرة واسمها أبو علي لزياد الرحباني

بالمناسبة ألتقيت بتوفيق الحلاق من فترة هون بحمص

في برنامج للأطفال كانوا يحطوه يغنوا الشارة تبعو هيك:
يالله سوى مشوار
نحكي بمحبة صغارنا ياكبار
نحكي عن هالدنيي شو فيها أسرار وأخبار

أمنيتي أعرف الموسيقا الحقيقية العالمية لهالبرنامج ( لقيتها مرة بأرمينيا على كاسيت وضيعنا الكاسيت وماكنا نتذكر اسم الموسيقى العالمية )
وعلى فكرة ياوحيد من فترة رجعوا التقوا مع الشباب اللي التقوا فيهن قبل خمس وعشرين سنة وقارنوا بين أمنيته لما كان طفل وبين واقع عمله حالياً
منهم ظبطت معه ومنهم لاء وكان في قسم منهم توفى وانا زعلت كتييييير عللي مات ( هاد كان بدو يصير طبيب - والتاني طيار - و....الخ بس للأسف ماتو)
بتقدر تعرف شو اسم هالموسيقا ؟ أو تحصل عليها ؟ياريت

ولله مالي نسيانك بس المشكلة اني ما بذكر شي عن هيك برنامج ليكون مخربط بينو و بين برنامج الطلائع على كل طالما الموسيقا تبعا عالمية فمكن نوصلا بس انت عطيني طرف الخيط حاول تدندنها بيمشي الحال او مالك غير ترجع على ارمينة و تجيب الكاسيت عن جديد
بالمرفقات شارة برنامج عالم الرياضة الي كان يقدمو المرحوم عدنان بوظو و التانية نسيتها بس بذكر انو كانت تطلع باحد البرامج
بتصدق اني كنت نسيان اغلب هي البرامج و رجعت هلاء عم اتذكرون من الانترنت

وحيد
05-10-2010, 21:46
خلص ونوس ولا يهمك بعات اللحن و طالما بتعزف مظبوط بطريقك عمول مقطع للحن سوريا اليوم لاني حابب اسمعها كتير و بعدين منتفاهم
صحي قبل ما انسى ابعات كمان الي قلتلي علييون لسفينة الحب و المنزل الصغير و اي شي من هدولي بعتون

hit
06-10-2010, 03:09
مرحبا يا رفاق
من فضلك بدي اغنية "صعبة ابعد عنها صعبة طيوبة ومتل اللعبة".شكرا سلفا
<!-- / message -->

بيروتي
06-10-2010, 22:05
اذا ممكن يا احبائي في منتدى جمول العزيز على قلبي جدا هذا الطلب : اغنية ( مندل دلوني بابا مندل دلوني ) للمطرب ( موفق بهجت ) ، ولكم مني جزيل الشكر والامتنان .
الأخ أبو سليم المحترم أرفع لكم أغنية مندل دلوني بابا . و يوجد أغاني أخرى لموفق بهجت ( مشيتك غية - تعا جاي - عجبي ) إذا اردت

Madmax
06-10-2010, 22:58
الأخ أبو سليم المحترم أرفع لكم أغنية مندل دلوني بابا . و يوجد أغاني أخرى لموفق بهجت ( مشيتك غية - تعا جاي - عجبي ) إذا اردت
طيب و إذا نحنا أردنا .. معقول تخجّلنا ..؟

ابو سليم
07-10-2010, 00:51
اخي المحترم ( بيروتي ) كل الشكر والامتنان لك لتلبية طلبي بهذه السرعه ، وبالنسبه لاغاني موفق بهجت ، فانا اعشق واحب هذا المطرب حبا ليس له حدود ، واحب معظم اغانيه ولو فيها تقلة دم عليك ارجوك رفع اغنية تع جاي ، لان غالبية اغانيه موجوده عندي ، وكمان اغنيه بس يا ريت تكون زي ما بدي اياها وهي ( وابوري رايح وابوري جاي ) بس تكون تسجيل استوديو وليس حفله ، ولك مني خالص الشكر والامتنان
اما بالنسبه للاخ ( مادماكس ) فاقول لك اخي الكريم باننا هنا في منتدى جمول كلنا اسرة واحده ولا فرق بين عضو واخر على الاطلاق ، انت بس اطلب واعتبر بان طلباتك اوامر على رؤوسنا ، فاي عضو لم ولن يبخل عليك فيما تطلبه اذا كان طلبك متوفر لديه ، مع فائق احترامي لكل اعضاء اسرة جمول الاحباء .

Wannous
07-10-2010, 16:00
خلص ونوس ولا يهمك بعات اللحن و طالما بتعزف مظبوط بطريقك عمول مقطع للحن سوريا اليوم لاني حابب اسمعها كتير و بعدين منتفاهم
صحي قبل ما انسى ابعات كمان الي قلتلي علييون لسفينة الحب و المنزل الصغير و اي شي من هدولي بعتون

وحياتك مو ناسيك
بس لخلص امتحاناتي بدي ضل دندنلك لحتى تمل
أنا بدندلك وأنت بترغللي ومنرجع منجيب قناة سورية القديمة لهون
بس مبدئياً خود هدول مني
1 - المنزل الصغير
2 - سفينة الحب
فيديو لأنو صوت عالحل مالهن طعمة ومارح نعرف عن شو عم نحكي
( كانوا ينيمونا عالساعة 8.00 بالليل منشان مانعرف شو عم بيصير بعدين )
بس على مييييييييييييين ؟؟؟؟

في كمان هدية صاعقة رح أبعتلك إياها بس مو هلق ؟!
بتتذكر الأغنية الهندية أيايا سوكو سوكو ؟؟ شايفا فيدو ؟
ظلل كل النص

وحيد
10-10-2010, 09:19
وحياتك مو ناسيك
بس لخلص امتحاناتي بدي ضل دندنلك لحتى تمل
أنا بدندلك وأنت بترغللي ومنرجع منجيب قناة سورية القديمة لهون
بس مبدئياً خود هدول مني
1 - المنزل الصغير
2 - سفينة الحب
فيديو لأنو صوت عالحل مالهن طعمة ومارح نعرف عن شو عم نحكي
( كانوا ينيمونا عالساعة 8.00 بالليل منشان مانعرف شو عم بيصير بعدين )
بس على مييييييييييييين ؟؟؟؟

في كمان هدية صاعقة رح أبعتلك إياها بس مو هلق ؟!
بتتذكر الأغنية الهندية أيايا سوكو سوكو ؟؟ شايفا فيدو ؟
ظلل كل النص
رح ترغل للصبح اساسا انا مو شاطر غير بالترغلة:hgggfdfdg:hgggfdfdg:hgggfdfdg
بس مو ملاحظ متلي انو مافي حدا غيري و غيرك عم يحكي بموضوع برامج التلفزيون القديمة ليش ما حدا عم يشاركنا؟؟
المقاطع الي بعتون بصيغة فيديو حلوين بس متل ما قلت مالون طعمة و انا هلاء عم استغرب من حالي ليش كنت تابعون و انا صغير dsfscfdas
شوف المرفقات يمكن تعرفون و الهدية الي وعدتني فيها اكيد بعرفا بس نسيتها و ما بذكر منها شي غير كلمتين بس الي هنن عنوان الغنية

وحيد
10-10-2010, 10:08
مرحبا يا رفاق
من فضلك بدي اغنية "صعبة ابعد عنها صعبة طيوبة ومتل اللعبة".شكرا سلفا
<!-- / message -->

رجاء يا شباب :
الشب والله صرلوا زمان عم يطلب أغنية "صعبة ابعد عنها صعبة طيوبة ومتل اللعبة". ياريت حدا يلبيه
بس سؤال عزيزي : مين مطرب هالأغنية ؟ ممكن يكون هاني العمري ؟

لو بعرفك جاية من طرف ونوس الغالي كنت من زمان رفعتلك ياها
تاني مرة احكي...

habool
12-10-2010, 13:41
اود ان اشكر كل من ساهم في اثراء هذا الموقع واود المشاركة بالملف التالي

ابو سليم
13-10-2010, 08:47
ممكن اغانى البير فرحات و نهاد سرور و الاميرة فرح و كاتيا كسروانى و فيصل صعب و فيروز سليم
اليك اغنية ( حب على الهاتف ) للمطرب البير فرحات ، الاستماع طيب للجميع .

ابو سليم
13-10-2010, 09:04
اليكم هذه الاغنيه الجميله ( رح يبق لبنان ) اداء مارغو قصار ومرعي سرحان ، اهديها لكل من يعشق الشقيقه لبنان ، لان لبنان بيستاهل منا اقل شيء ان نتمنى له البقاء والوحده والامان ، هذا البلد الذي قدم الكثير الكثير من اجل القضايا العربيه ، الا يستحق منا كل الحب والاحترام ؟ والله انو بيستاهل منا اكثر من ذلك .

ابو سليم
15-10-2010, 11:17
االتحية للاعضاء ومشرفين المنتدا بدور على اغنية حمامة بيضة لملحم بركات تكون استديو وهى بالبوم نجوم ريلكس ولكم منى جزيل الشكر
حصريا وعلى ( جمول ) فقط ولاول مره ، اغنية ( ملحم بركات ) حمامه بيضا ( تسجيل استوديو ) مع مقدمه غنائيه جميله جدا للكومبارس المرافق للمطرب الكبير ( ملحم بركات ) ، مهداه مني الى جميع اسرة منتدى جمول الاحباء كل باسمه ولقبه . خاصة الاخ ( عاشق الموسيقار ) ، وعقبال العوده السالمه . احترامي لكم جميعا .:dsajhgasj

بيروتي
16-10-2010, 22:12
اخي المحترم ( بيروتي ) كل الشكر والامتنان لك لتلبية طلبي بهذه السرعه ، وبالنسبه لاغاني موفق بهجت ، فانا اعشق واحب هذا المطرب حبا ليس له حدود ، واحب معظم اغانيه ولو فيها تقلة دم عليك ارجوك رفع اغنية تع جاي ، لان غالبية اغانيه موجوده عندي ، وكمان اغنيه بس يا ريت تكون زي ما بدي اياها وهي ( وابوري رايح وابوري جاي ) بس تكون تسجيل استوديو وليس حفله ، ولك مني خالص الشكر والامتنان
اما بالنسبه للاخ ( مادماكس ) فاقول لك اخي الكريم باننا هنا في منتدى جمول كلنا اسرة واحده ولا فرق بين عضو واخر على الاطلاق ، انت بس اطلب واعتبر بان طلباتك اوامر على رؤوسنا ، فاي عضو لم ولن يبخل عليك فيما تطلبه اذا كان طلبك متوفر لديه ، مع فائق احترامي لكل اعضاء اسرة جمول الاحباء .
الأخ أبو سليم المحترم يسعدني أن أرفع لكم أغنية ( تعا جاي ) مع الاحترام
الأخ مادماكس المحترم .. طلباتكم أوامر أنت أطلب و إذا كان موجود تكرم عينك

ابو سليم
17-10-2010, 09:35
حصريا على منتدى الاحبه والاسرة الواحده المتماسكه ، منتدى جمول الحبيب ، ارفع هذه الاغنيه لموفق بهجت ( بابوري رايح بابوري جاي ) تسجيل استوديو ، لاول مره وحصريا فقط على جمول ، مهداة مني الى جميع افراد اسرة منتدى جمول الاحباء على قلبي كل باسمه ولقبه ، مع عظيم احترامي .

وحيد
20-10-2010, 07:56
مين الشب لي كان عم يسأل عن أغنية برنامج للاطفال؟

لحظة بس لاخد شحطة سيكارة :smoke005:

اي منكمل, الاغنية بتقول : لما الشمس علينا بتشرق كل انسان بيروح في طريق .. طالب بيروح ع مدرستو ... عامل بيجي ع شغلو ... الخ
طبعا البرنامج كان اسمو رجل المستقبل و كان يقدمو الفنان بسام كوسا
الغنية غناها المطرب ادونيس عقل و اللحن مأخود من السيمفونية التاسعة لبيتهوفن
بتحب ابعتها هلاء ولا اتركا للعدد القادم :fdsfsdfsd

خلص طالما انكشفت رح ابعتها
شي تاني الاغنية مضروبة من عدة محلات و بس هاد الموجود و فيك تشوفها نفسا بالصوت و الصورة عاليوتيوب اذا بدك

وحيد
21-10-2010, 08:52
أول شي أنا هوي الشب اي سيد وحيد بس ليش بهالسرعة نسيتني ؟؟

كيف راح من بالي انك انت يلا معليش سيد ونوس مرقها هالمرة:dsajhgasj

تاني شي الأغنية اللي سألت عنها مش هيدي ( هاي بعرفا )
أنا سألت عن أغنية برنامج تاني بتقول بمطلعها : يالله سوى مشوار ... نحكي بمحبة كبارنا ياصغار
ونسألكن عن هالدنية شو فيها أخبار وأسرار وزوار
ياصغارنا ياكبار

وتحديداً إذا بدك : أنا مابدي هالأغنية ... كل اللي طلبته أني أعرف شو اسم هالموسيقا العالمية الأصلي

طلب تاني ( خلصنا من فوق ) .... ( هيدا طلب جديد ) شو اسم الموسيقا اللي بتطلع بتوم وجيري ... الفيلم اللي بيكونوا فيه ماشالله مايسترو
وبئا كل واحد منهم بيحاول يقود الأوركسترا بطريقته وبتنتهي بمنشار مع جيري بيصير يسقط العازفين واحد ورا واحد .... شو اسم الموسيقا ؟ وإذا حدا بيتكرم وبيرفعها كاملة ... أنا بكون ممنونه

شكراً ياوحيد

رح ابدء من اخر شي حكيتو عفوا يا ونوس:)
الطلب التاني : المقطوعة الموسيقية هيي لـ يوهان شتراوس الابن و اسمها Die Fledermaus
منجي عالطلب الاولاني عطيني معلومات اكتر عن البرنامج ايمتى كان يطلع و باي سنة و مين كان المذيع او المذيعة الا ما نوصلو لان الشغلة صار فيها تحدي و انا ما رح يهنالي بال حتى انهيها:metzel017

Wannous
23-10-2010, 12:57
كنت بدي قللك عشغلة بس نسيت شو كانت!!
كأني عرفت عن شو بدك تسألني!
كنت بدك تسألني عن الدندنة صحيح ؟
أنا سجلت الصوت بس سيء لأنو من الموبايل بس كيف ماكان بينسمع
عموماً كان عندي أمتحانات icdl ولسا مافضيت
بلكي الأحد بحط الدندنات العجيبة وبتشوف شو بيصير معك

صحيح ؟

وحيد
23-10-2010, 19:17
كأني عرفت عن شو بدك تسألني!
كنت بدك تسألني عن الدندنة صحيح ؟
أنا سجلت الصوت بس سيء لأنو من الموبايل بس كيف ماكان بينسمع
عموماً كان عندي أمتحانات icdl ولسا مافضيت
بلكي الأحد بحط الدندنات العجيبة وبتشوف شو بيصير معك

صحيح ؟
هي قصة الدندنات كانت رايحة من بالي منيح الي ذكرتني فيها
كنت بدي قلك شغلة عن الياس الرحباني بس نسيت شو كانت ما بعرف شوقصة هالذاكرة الي عندي

Wannous
24-10-2010, 08:45
هي قصة الدندنات كانت رايحة من بالي منيح الي ذكرتني فيها
كنت بدي قلك شغلة عن الياس الرحباني بس نسيت شو كانت ما بعرف شوقصة هالذاكرة الي عندي
شبو مسيو إلياس؟؟ مبارح كان سهران عندي
بقا شو بدك منو تكرم خيي وحيد ;)

وحيد
24-10-2010, 10:34
شبو مسيو إلياس؟؟ مبارح كان سهران عندي
بقا شو بدك منو تكرم خيي وحيد ;)
هلق شيلني من عمو الياس لاني ما فاضيلو و عطيني رأيك بهالمقطوعة caxaffgdsgfg

ابو سليم
24-10-2010, 15:42
اذا حدا يا شباب عنده غنية سمير سمره -- ما في ما في ، على ان تكون تسجيل استوديو ( صوت فقط ) ، اكون له من الشاكرين لو يتكرم ويرفعها على المنتدى .
انا موجوده الاغنيه عندي ( بس تسجيل فيديو ) ، اريدها صوت فقط وتسجيل استوديو .
احترامي للجميع .

وحيد
24-10-2010, 21:47
يا جماعة الاغنية الي مطلعا :: عنا طلوع الشمس أحلى عنا بيت القمر أعلى عنا تراب الأرض أغلى من دهب و ياقوت :: مو موجودة بالموقع ولا بالنت كلو
بظن انها للمطربة الراحلة سلوى قطريب ياريت الي عندو الغنية يرفعا بليييييييييز:dsajhgasj:dsajhgasj:dsajhgasj

laethsony
25-10-2010, 03:15
بدي اغنيه لروني فتوش اسمها رفقاتا بالن بالدرس عينن عا الوح الأخضر واغنيه بتقول لويبقى من عمري يوم حالف بدي بكيكي وأغنيه بتقول شو صرلك تتغيرتي صرتي انتي مش انتي فجأ تكبرتي عا القلب نسيتي أنو بعلم الحب تخرجتي من مدرستي ؟وعلى فكره هزه الأغاني لبنانيه سنةالتسعينات

laethsony
25-10-2010, 03:17
اعاني للمطرب البناني فادي صعب والمطرب سامر الصايغ

ابو سليم
25-10-2010, 11:12
اليك ما طلبت اغنية ( بتعب من غيرتي عليك ) لفادي صعب ، اتمنى لك طيب الاستماع .
مع كل الاحترام .
ابو سليم -- فلسطين

عا شق الموسيقار
29-10-2010, 16:37

مجموعه اغاني للمطرب فادي صعب
لاول مرة على شبكه الانترنت
محبتى للجميع
محمد

arwa78
30-10-2010, 14:02
الأغنية على ما أعتقد إسمها "يمكن" و هي لماري سليمان و لكن للأسف غير متوفرة عندي بس بمناسبة إنك كنت في طرطوس فحابة أهديك أغنية نصري شمس الدين
"وقفني و خليني بوس شبابيك الحلوة بطرطوس"

وحيد
30-10-2010, 18:08
الأغنية على ما أعتقد إسمها "يمكن" و هي لماري سليمان و لكن للأسف غير متوفرة عندي بس بمناسبة إنك كنت في طرطوس فحابة أهديك أغنية نصري شمس الدين
"وقفني و خليني بوس شبابيك الحلوة بطرطوس"
هاي اغنية يمكن لماري سليمان
منيح الي ما رفعتها لانها موجودة اصلن بالمتندى من سنتين
لسماع او تحميل الاغنية اضغط هنا (http://www.jammoul.net/forum/attachment.php?attachmentid=14986&d=1233396722)

وحيد
03-11-2010, 06:35
السلام عليكم

ممكن البوم الفنانه نجوى سلطان بعنوان

( دانه دان دان ودانه ) على حسب علمي انه في

زمن 1996

الرجاء من عاشق الموسيقار و ابو سليم

وجميع الاعضاء من يوجد لديه هذا الالبوم
يقوم بتنزيله :dsajhgasj

وبكون شاكر له مجهوده

وهذا غلاف الالبوم

بالنيابة عن عاشق الموسيقار و ابي سليم
البوم دانة - نجوى سلطان

abu ali
05-11-2010, 18:24
مرحبا رفاق هيداك نهار سمعت أغنية ركوة عرب للشاعر طلال حيدر بس بصوت شب (غير المقاطع اللي مغنية مارسيل وغير الحان )إذا حدا عندو فكرة مين اللي المغني ياريت يرد
وشكراً

maher
06-11-2010, 14:50
مرحبا رفاق هيداك نهار سمعت أغنية ركوة عرب للشاعر طلال حيدر بس بصوت شب (غير المقاطع اللي مغنية مارسيل وغير الحان )إذا حدا عندو فكرة مين اللي المغني ياريت يرد
وشكراً
مخول قاصوف , و هو اللي غناها قبل مارسيل ضمن مجموعة مثقفون نون , طبعاً موجودة بالموقع .

zozo_300
06-11-2010, 19:25
ممكن البومات لبنانية- الحان من لبنان - هدى - نوال طربية - نضال بدر - بدوست المنوعات - سهرة مع النجوم - ادونيس عكل - غالب عنتر - محمد جمال - طونى حنا مهيراتنا- فى اعياد بعلبك - يوسف عازار - اشهر الاغانى 1977- هناء الصافى - ايلى الصافى - جوزيف سلامة - ناشد اسكندر - احسان صادق - الاميرة فرح - دالية نسيت اقولو - كاتيا كسروانى - طروب - فيفيان سمعان - جان سيع - مارغو قصار - نورا - سهرة مع حسان الهاشم - عفاف داغر - بهاء العلى - شادى يونس - خليل الحلاق - طارق حلوانى - نزية المغربى - ماهر شومان - على جعفر - فيصل صعب - فيروز سليم - مارون نمنم - وليد نخول- سامر الصايغ - وشكرا

basboos
08-11-2010, 16:28
السلام عليكم بدي اطلب اغنية انا مش فاكرة منها غير مقطع بتقول شعري جدولة وكانت اغنية حلوة بسمعها وانا صغيررة ياريت لو حد عارف يبعتها وشكرا مسبقا الكم

amera87
10-11-2010, 10:25
صباح الخير
يعطيكم العافية
في أغنية لبنانية قديمة مش متذكرة اسمها ولا عرفت مين بغننيها بس الصوت قريب لذكي ناصيف او سمير يزبك او من هالجيل

بقول فيها:
عالبال بعدك يا حلو مشتاق صدري للغمر
عيوني عليكي اتصوبو ...........
هيك شي تقريبا
حدا بيعرفها او ممكن بساعدني ؟

whrionte
13-11-2010, 01:15
مرحبا يا رفاق،

انا احاول العثور على قصيدة يا ريت عندي وآخ لو فيي لامير شعراء الزجل المرحوم خليل روكز مغناة بصوته، ولم اوفق الى الآن، اتمنى لو يساعدني احد بالعثور عليها وتحميلها فساكون من الشاكرين والله ولي التوفيق

Gihad
13-11-2010, 02:44
مرحبا يا رفاق،

انا احاول العثور على قصيدة يا ريت عندي وآخ لو فيي لامير شعراء الزجل المرحوم خليل روكز مغناة بصوته، ولم اوفق الى الآن، اتمنى لو يساعدني احد بالعثور عليها وتحميلها فساكون من الشاكرين والله ولي التوفيق

بتسوا بصوت وائل كفوري ؟

Gihad
14-11-2010, 00:16
شكرا جهاد بس وائل كفوري نزعها، افضل القاء خليل روكز اذا امكن
بيسوى بصوت خليل روكز ؟؟؟ ((لاقيتها على اليوتوب ))

عا شق الموسيقار
22-11-2010, 19:10
ياريت أغني ةسألتك عن بيتك للفنان هادي يونس بليز

حبيب القلب الاخ الكريم حسام ما بعرف موجوده بالمنتدي ام لا

تكرم عينيك تفضل اخي

من هنـــــــــــا (http://www.mediafire.com/download.php?0yt559pf8peth6d)

ابو سليم
23-11-2010, 15:02
االتحية للاعضاء ومشرفين المنتدا بدور على اغنية حمامة بيضة لملحم بركات تكون استديو وهى بالبوم نجوم ريلكس ولكم منى جزيل الشكر
عزيزي احمد سلمان مع كل الحب والاحترام تفضل طلبك :-
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=12519&page=135

maher
24-11-2010, 16:57
يا ابو نضال
تحيه واحترم
ان تكرمت ان تدلني على اعمال فيروز الكامله لا اجد لها اثرا ما المشكله اعلمني

اخوكم
علي اسامرائي من العراق
من هون :
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?p=102779#post102779
أهلا و سهلا علي

Madmax
29-11-2010, 00:00
ياأخي اليوتيوب مقفل عنا فيه بروكسي ممنون إذا بترفع الأغنية مع جزيل محبتي
طيب رفعنالك ياها على هالرابط

http://www.box.net/shared/bhah5lanxg

ابو سليم
01-12-2010, 23:44
ثقتي الغالية وطمعي بكرم الاخوة السميعة وسعة ثقافتهم والموقع العزيز قبلا جعلني اتشجع لأطلب أغاني لمطرب لبناني مغمور شوي أرغب في إيجاد أي شيئ له أسمه (وحيد شحرور ) أملي بكم كبير
اليك اخي نزار ما طلبت اغنيه جميله جدا ومش موجوده الا على جمول .
مع فائق احترامي .
اتمنى لك طيب الاستماع . من هنا :-
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?p=100931

ابو سليم
05-12-2010, 11:30
ما صدقت لشفت وسمعت لك مني تحية من أعماق وجداني ياصاحب الأصل الطيب والوفا استغربت انو عندك هيك أغاني سمعت لهالمطرب أغاني من زمان بعيد عندما كنت في التاسعة من العمر ويوجد أغنية له مؤثرة عن الام (ياعيوني ابكي) اتمنى ان اجدها
صديقي الحبيب نزار :-
طلبك موجود في صفحة الاغاني العراقيه ، اتمنى لك طيب الاستماع ، تفضل من هنا :-
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?p=103563#post103563

ابو سليم
11-12-2010, 01:00
شباب مين عندو اغنية لدويتو قديم بصوت فنان وفنانه لااعرفهما
الغنيه بتقول مراسيل انا وديت مراسيل ولا مريت على البيت مراسيل
يايمه انا احبهم ليش قاسي قلبهم مراسيل مراسيل...

وكمان فيه غنيه ثانيه لنفس الفنانين

بتقول ياريم وادي ثقيف لطيف جسمك لطيف ماشوفت انا لك وصيف بالناس شكلك زريف

بالنسبة للفنانين بتوقع انهم لبنانين او اردنيين

بتمنى تجدونها لي

وشكراا سلفا
الى العزيز : قليل البخت :-
اغنية المطربه اللبنانيه ( نجاح سلام ) اغنية ( يا ريم وادي ثقيف ) ، اهديها اليك والى جميع اسرة منتدى جمول الاحباء .
مع فائق الاحترام للجميع .
اتمنى للجميع طيب الاستماع .

Gihad
11-12-2010, 02:28

بتمنى تجدونها لي

وشكراا سلفا
العزيز ابو سليم رفعها بصوت نجاح سلام - ارفعها لك بصوت هاني متوصي ـ هيام يونس ـ طارق عبد الحكيم و نشأة قره بجوك ( تركية ) وموجودة ايضا بصوت طلال مداح ولكن ليست بين يدي الان

ابو سليم
11-12-2010, 09:54
اريد اغانى للفنان رامى شعلان

اريد اغانى للفنان زياد غصن 1 - رزنامة ايامى

*** بنام بشوفك بمنامى بوعى بشوفك قدامى بشوفك بتكات الساعة 60 دقيقة بالساعة صرتى صرتى رزنامة ايامى

2- على مشنقتلك علقتينى

واغانى اخرى

اريد اغانى معين نجم

اريد اغانى موسى اسطفان
اليك اخي الحبيب :-
مجموعه نادره من اغاني المطرب معين نجم .
تشتمل على الاغاني التاليه :-
1- ما حدا يزعل حبيبه .
2- هي وكانت اخر مره .
3- احترت بامري انا وياك .
مهداة مني لك ولجميع اسرة منتدى جمول الحبيب .
اتمنى لكم طيب الاستماع .

ابو سليم
11-12-2010, 10:13

بتمنى تجدونها لي

وشكراا سلفا
العزيز قليل البخت :-
الذي يغني اغنية ( مراسيل ) هو المطرب العراقي ( رياض كريم ) لذلك تم نقل طلبك الى قسم الاغاني العراقيه في المنتدى . حيث تجد الاغنيه المطلوبه .
مع احترامي .

ابو سليم
11-12-2010, 11:42
اريد اغانى للفنان رامى شعلان

اريد اغانى للفنان زياد غصن 1 - رزنامة ايامى

*** بنام بشوفك بمنامى بوعى بشوفك قدامى بشوفك بتكات الساعة 60 دقيقة بالساعة صرتى صرتى رزنامة ايامى

2- على مشنقتلك علقتينى

واغانى اخرى

اريد اغانى معين نجم

اريد اغانى موسى اسطفان
بالنسبه للمغني موسى اسطفان :-
سوف تجد طلبك هنا .
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?p=94426&langid=1

zozo_300
11-12-2010, 12:08
موسى اسطفان . ممكن البوم موسى اسطفان وشكر.

el semry
11-12-2010, 21:26
بالنسبه للمغني موسى اسطفان :-
سوف تجد طلبك هنا .
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?p=94426&langid=1

شكرا على ردك السريع واهتمامك ابو سليم

** توجد لدى اغنية موسى اسطفان ضبى فساطيك بالسر اريد اغانى اخرى لة

اريد اغانى للمطربين المذكورين بالمشاركة

seigfreid
15-12-2010, 02:24
أغنية يا دنيا ( دقة عالية ) :
من سلسلة أعلام الموسيقى و الغناء التي أصدرتها دار الأوبرا السورية , الأغنية من العام 1984 , من كلمات عيسى أيوب و لحن الموسيقار السوري سهيل عرفة .
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?p=95366#post95366

راااائع مجهود مميز بجد

seigfreid
15-12-2010, 02:29
كنت فايت لأطلب طلب لقيت حالي عم لبي
بسيطة
بيطلع واحد بالأول بيقول ready وبيبدأ يعزف عالكمان وبيكون في واحد من الفرقة متخبى ورا البرداية
بعدين بتبلش الشارة الموسيقية
حابب تحصل عليها ؟ أنا كنت حابب عذبك شوي بس حرام مارح عذبك
ليش؟؟؟
لإني دبحت حالي لحتى حدا يلبيني وماحدا لباني .... وشو كان بدّي؟
كان بدي الاسم الأصلي لموسيقا عالمية كانت تطلع شارة برنامج للأطفال على قناة سورية يلتقوا فيه مع أطفال ويسألوهن شو حابين يصيروا بالمستقبل وكانت شارة البرنامج تقول:
يالله سوا مشوار
نحكي المحبة كبارنا يازغار
ولو انو مش وقت الحكي بس للأسف عادوا بعد 15 سنة التقوا بالشباب وكان قسم منهم توفى للأسف
الموسيقا التانية كانت لبرنامج كان يطلع على قناة سورية اسمه : سوريا اليوم شارة البداية
كمان محروق قلبي بدي إياها

تفضل هي مقدمة نجوم واضواء ولعلمك فقط الموسيقا للمبدع إلياس الرحباني لأنو في ناس قالوا هي فرقة أجنبية اسمها آاربشين ومدري شو .... مو صحيح
خود مني الحكي الح مية بالمية المقطوعة للمبدع إلياس وهيي من روائع ألبوماته

الثلاثاء الرياضي .... ماكنت حب الرياضة بوقتها ...
إذا بدك عندي شغلات تانية : عندي مقدمة مسلسل أجنبي سفينة الحب وشارة المنزل الصغير كمان

مع كل التقدير والاحترام أخ ونوس

seigfreid
15-12-2010, 02:33
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=5818&page=6

طلبك موجود هون .. وبصيغه انقى من يلي اترفعت من قبل .. وتقبلو فائق تحياتي

كمان مع تحياتي وتقديري أخ bog nickel أنا كمان كنت عم دور عالموسيقا نفسها

himo75
15-12-2010, 10:51
مرحبا. لو سمحتم اغنية للفنانة وداد : اسم الاغنية ( قلقانة عليك من الغربة ) . وشكرااا

zozo_300
18-12-2010, 12:07
الجزء الثاني
6-وحياة عينك ما بدي
7-يا سمرا يا أم الخال
8-يا شايلنا من بالك
9-يلا رقصولو يا صبايا وشكروالمزيد من الاغانى

عا شق الموسيقار
20-12-2010, 22:00
مرحبا. لو سمحتم اغنية للفنانة وداد : اسم الاغنية ( قلقانة عليك من الغربة ) . وشكرااا
تفضل

Gihad
23-12-2010, 01:07
يعكطيكم العافية

هنالك أيضاً موسيقى لروتانا هي أغنية كوني حنا (حداي حدي) غنما على الساكسافون فقط ويبدو الإيقاع راقصاً...

هل أجدهما لديكم,وشكراً بالفعل لإنقاذكم التراث اللبناني والعربي
تفضل :طوني حنا ـ حداي حداي ( روتانا)

maher
29-12-2010, 16:09
شباب يعطيكم العافية

لو ممكن إللي عندو أغنية طوني حنا يابا يابا له
ديوتو مع فنانه صوتها عذب جداً لكن ما أعرف أسمها

يسلمو..

طلبك هون : http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=5186
مع الفنانة الرائعة تانيا صالح .

comrade_bassel
23-01-2011, 15:56
في اغنية مني مأكد لمين، سمعتا مرة ع صوت الشعب بتقول "...بيوتنا دمار وعيشنا اجترار، جفون الشمس اسبلت رموشها وخيّم الظلام...يا هل ترى نَزول وتكتب الحلول لا بل نموت فلموت فينا مبتدا الحياة..." اذا حدا عندو معلومات مين بيغنيها واذا في يرفعا بكون كثير مشكور....وهيك هيك عم اطلب اغاني، في غنية مرة طلبتا هيي "ما هم ان نموت في دوي صرخة الحرب" يا ريت بتأمنولنا هيي ومشكورين

تفضل رفيق

ابو سليم
30-01-2011, 12:29
ممكن مساعدة بأغنية سمير يزبك دخلك يا حلوة بردان لم نجدها ولكم الشكر
طلبك موجود في صفحة سمير يزبك ، من هنا :-
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=12121&page=5

amel amel
30-01-2011, 13:37
m/files/DW1L6H60/SamirSamra_BestSelection.zip. رابط سمير سمرة. [/URL]http://www.jammoul.net/forum/imgcache/3/2931alsh3er.jpg (http://www.zahabyat.com/vb/t6360.html)= 300) this.width = 300; return false;" border=0>

رايط طروبhttp://www.jammoul.net/forum/imgcache/3/2932alsh3er.jpg (http://www.zahabyat.com/vb/t4402.html)= 300) this.width = 300; return false;" border=0>

http://www.jammoul.net/forum/imgcache/3/2933alsh3er.jpg (http://www.zahabyat.com/vb/t2356.html)= 300) this.width = 300; return false;" border=0>

[URL="http://www.jammoul.net/forum/imgcache/3/2934alsh3er.jpg"]http://www.jammoul.net/forum/imgcache/3/2934alsh3er.jpg (http://www.zahabyat.com/vb/t6401.html)= 300) this.width = 300; return false;" border=0>

ابو سليم
14-02-2011, 18:25
ممكن نهاد طربيه

مابعرف اسم الغنية بس اول بيقول

عليها احلى جوز عيون

وشكرا
اليك ما طلبت :- من هنا - مع كل الاحترام .
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?p=81316#post81316

elhadri
17-02-2011, 14:20
السلام عليكن اني ابحث عن اغنية اغار منك عليك لاحسان صادق

وشكرا

Roger1551
23-02-2011, 00:51
مرحبا, بكل الرفاق,
إذا حدا عندو أغنية يمكن هلق يمكن بكرا _ سلوى القطريب
وشكراً جزيلا .

حسين حربه
23-02-2011, 02:48
مرحبا, بكل الرفاق,
إذا حدا عندو أغنية يمكن هلق يمكن بكرا _ سلوى القطريب
وشكراً جزيلا .

صديقي العزيز Roger1551 اغنية يمكن بكرا على هذا الرابط

http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=8761

زهراء فلسطين
26-02-2011, 01:05
رااائع كتير هالموضوع لتلبية شوق العالم لأغاني طفولتهم وصباهم

في أغنية بيحكي فيها المطرب

حبك يا ولا يا ولا
عذاب وبلا يا ولا
ولا يا ولا يا ولا

ما بعرف شو هى ولا شو التكملة ولا شو اسمو
بس ياريت تقدروا توفرولي اياها
وشكرا مقدما

حسين حربه
26-02-2011, 19:44
في أغنية بيحكي فيها المطرب
حبك يا ولا يا ولا
عذاب وبلا يا ولا
ولا يا ولا يا ولا
ما بعرف شو هى ولا شو التكملة ولا شو اسمو
بس ياريت تقدروا توفرولي اياها
وشكرا مقدما

اهلا بك زهراء فلسطين بننا نرحب بك ونتمنى ان تجدي هنا ما تريدين
ان هذه الاغنية للفنان اللبناني محمد حجازي من العام 1982 و هي موجودة على هذا الرابط رابع اغنية في المشاركة الخامسة

http://www./forum/showthread.php?t=3142 (http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=3142)

زهراء فلسطين
27-02-2011, 13:13
اهلا بك زهراء فلسطين بننا نرحب بك ونتمنى ان تجدي هنا ما تريدين
ان هذه الاغنية للفنان اللبناني محمد حجازي من العام 1982 و هي موجودة على هذا الرابط رابع اغنية في المشاركة الخامسة

http://www./forum/showthread.php?t=3142 (http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=3142)

يعطيك ألف عافية
شكرا ً كتير على تلبية الطلب بسرعة
وتسلم على الترحيب الجميل

و بكرا شو؟
28-02-2011, 03:47
مرحبا يا أخوان...
لو سمحتم عم دوّر على أغاني للفنّان مارون نمنم من ألبوم ضجرنا و خصوصاً أغنية كلامك يا ريّس...هلّق اللّي بذكره من مطلع الأغنية : (يا حلوة الداعي بحّار ..قبطان بالبحرية...فوق المركب ليل نها...صيفية مع شتوية...) ......
بقى يا ريت يا شباب إذا بتقدروا تساعدوني بكون ممنون لكم كثير....مشكورين..;)(y)

ابو سليم
28-02-2011, 08:56
مرحبا يا أخوان...
لو سمحتم عم دوّر على أغاني للفنّان مارون نمنم من ألبوم ضجرنا و خصوصاً أغنية كلامك يا ريّس...هلّق اللّي بذكره من مطلع الأغنية : (يا حلوة الداعي بحّار ..قبطان بالبحرية...فوق المركب ليل نها...صيفية مع شتوية...) ......
بقى يا ريت يا شباب إذا بتقدروا تساعدوني بكون ممنون لكم كثير....مشكورين..;)(y)
تفضل اخي الكريم طلبك موجود على هذا الرابط
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=3142&page=254

و بكرا شو؟
28-02-2011, 12:43
تفضل اخي الكريم طلبك موجود على هذا الرابط
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=3142&page=254

مشكور يا طيّب عالإستجابة السريعة...بالنسبة للأغنية للأسف ما طلعت هيّ ..لو سمحت إذا بتقدر تساعدني بهالأغنية اللّي كاتب مطلعها فوق..و شكراً جزيلاً لحضرتك....fwefgehtdh

john silver
01-03-2011, 02:39
السلام عليكم ,,,

انا مشترك جديد معكم ,,,

لو تسمحوا بدي اغنية قديمة اسمها ( ياريح الشوق )
بعض كلماتها ,,,,
يا ريح الشوق زيدي ناري الحراقة خلي هالليل يضوي قلوب العشاق ,,,

بكون ممنون لو حد يجيبها ,,,

كلكم زووووق

john silver
03-03-2011, 01:16
يا أخوان ,,

جاء حاااار ,,, اريد اغنية يا رح الشوق !!!!
كل الشكر و الاحترام ,,

soleman2000
03-03-2011, 05:29
حقيقة تعبت لوجدت مرادي عندكم شكرا جزيلا

soleman2000
03-03-2011, 05:39
الثانية مو لبرنامج سوريا اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسين حربه
06-03-2011, 19:03
تحية لاحلى اسرة منتدى الاعزاء...اريد المساعدة لاغنية الراحل عازار حبيب اسمها وين ما كنت تكوني ...وجدتها في صفحة عازار حبيب انما ناقصة وصوتها معدوم الرجاء ممن يملكها كاملة وواضحة ان ينزلها مع الف شكر

تفضل صديقي العزيز ABBAS_ALI_AHMAD

الفنان الراحل عازار حبيب
اغنية مين ما كنت تكوني كاملة
مدة التسجيل 5.19 دقيقة
نوعية التسجيل mp3 40 khz
كواليتي ممتاز و جودة صوت بعتقد انها الافضل
حسب المتوفر لهذه الاغنية و نوعية تسجيلها

houssam abookdeh
07-03-2011, 17:09
تفضل الأغنية أخي كيف أتحمل لايلي الصافي..(y)

lobnani
08-03-2011, 19:21
الرجاء من الاخوة الكرام اغنية لعازار حبيب ايضا يقول في اخر المقطع انتي عينيي او انتي عينينا لا اذكر ويقول حبينا وشو صار ....مع الشكر الجزيل وتحية للجميع ....

الأغنية اسمها من بين الاسامي لإسمك غنينا
وتكرم عينيك انزلها لك

حسين حربه
11-03-2011, 04:10
هناك مسلسل قديم للفنان الراحل -شوشو-

اسم المسلسل --- المشوار الطويل ---

ارجو ممن يستطيع ان يحمل لنا مقدمة المسلسل الموسيقية للضرورة

برمت لفيت تعبت وما لقيتها

قالولي عند الشباب هنا رح تلاقيها

الرجاء المساعدة والف شكر

تفضل اخي العزيز و اسف على التاخير لانني اليوم انتبهت لطلبك
الموسيقى التصويرية لمسلسل مشوار طويل
للفنان حسن علاء الدين

الشقنقيري
18-03-2011, 07:18
في احد الاعضاء طالبين اغنية ----- ع خدا شامه

تعجبت من وين سمعوا هالاغنية
لانو الحقيقه ما حدا بيعرفها وهي قديمه شوي

بس تكرم عيونكم وعيون اهل المنتدى جميعا

وهذه الاغنية المطلوبة ---- والف اهلا وسهلا

houssam abookdeh
27-03-2011, 03:34
الى الأخ جون منذ أن طلبت أغنية فريد أسكندر و أنا أبحث عنها في أرشيفي لعلي أقدر أن ألبي طلبك و أسمعك الأغنية من جديد الى أن وجدتها وقمت ببعض الفلترة الممكنة وتفضل أخي لك وللغالي عاشق الموسيقار والشقنقيري وغير شكل وحسين حربة وغسان وأبوسليم والكوتش ماهر ولكل أعضاء المنتدى الكرام أغنية جميلة جدا ونادرة جدا ..
( فريد أسكندر ياريح الشوق)

ابو سليم
03-04-2011, 15:29
salam iza momken ogniyet 3asi 7allani 3arab al chamali we choukran salaf
(Y)
عزيزي اليك ما طلبت اغنية عاصي الحلاني ( عرب الشمالي ) ، مع كل المحبة والاحترام .
ملاحظه :- يا ريت تبق تكتب باللغة العربيه .
الاغنيه على هذا الرابط .http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?p=112769#post112769

lobnani
12-04-2011, 11:13
الظاهر طلبي صعب kghjltaxekS
مشكورين بكل حال يعطيكم العافيه
تكرمي عينك هذه اغنية دوار يا بحر الهوى بصوت صفوان بهلوان وما بتلاقيها الا في جمول والمهم لا تزعلي :smoke005: :o_smokin1

mama
13-04-2011, 02:31
تكرمي عينك هذه اغنية دوار يا بحر الهوى بصوت صفوان بهلوان وما بتلاقيها الا في جمول والمهم لا تزعلي :smoke005: :o_smokin1
ألف ألف ألف شكر (r)

فعلآ دورت عليها كثير كثير و ما لقيتها

تسلم إيدك يا طيب الله انشالله بردلك ياها بالأفراح

ألف شكر مره ثانيه

mama
13-04-2011, 09:04
اسفه اني رجعت أطلب كمان بس الطمع بالطيبين

يا ترى ممكن اطمع تكون عندك أغنيه صفوان بهلوان تحت العنباية كان يسهر معايا ؟؟

أتمنى تكون موجوده و بكون ممنونتك كثير كثير

و إذا مو موجوده ففضلك و خيرك سبق و ألف شكر مره ثانيه

hammad444
13-04-2011, 11:42
اغنية ذياب مشهور ويلي منك يا طياره فقد ارهقت في البحث عنها
ارجوا الرد

lobnani
15-04-2011, 08:18
اسفه اني رجعت أطلب كمان بس الطمع بالطيبين

يا ترى ممكن اطمع تكون عندك أغنيه صفوان بهلوان تحت العنباية كان يسهر معايا ؟؟

أتمنى تكون موجوده و بكون ممنونتك كثير كثير

و إذا مو موجوده ففضلك و خيرك سبق و ألف شكر مره ثانيه

:dsajhgasj:dsajhgasjdsfscfdas
تكرمي ولكن هل لها عنوان اخر لأبحث لك عنها وإذا احببتي عندي مجموعة للمطرب صفوان بهلوان

عا شق الموسيقار
15-04-2011, 21:49
:dsajhgasj:dsajhgasjdsfscfdas
تكرمي ولكن هل لها عنوان اخر لأبحث لك عنها وإذا احببتي عندي مجموعة للمطرب صفوان بهلوان
شكرا لكل مشاركه راقية تقدمها واتحفنا باعمال الفنان صفوان بهلوان
وشكرا لك وتفضل وانت جميع اعضاء جمول الكرام
اغنية تحت العنباية تسجيل قديم جدا
من ارشيفي الخاص

fuad
16-04-2011, 01:39
مطلوب اغاني البيرتو الحاج

lobnani
16-04-2011, 05:56
شكرا لكل مشاركه راقية تقدمها واتحفنا باعمال الفنان صفوان بهلوان
وشكرا لك وتفضل وانت جميع اعضاء جمول الكرام
اغنية تحت العنباية تسجيل قديم جدا
من ارشيفي الخاص

ما شاء الله عنك عزيزي فأنت نبض المواقع وإسمك عالي في كل ارجاء النت :fdsfsdfsd أنت وغسان سعادة وحسين حربة والكثير ممن لم أذكرهم :dsajhgasj وهناك جندي مجهول من الأردن اسمه هاني hjhbhkhnmوالذي نرى بصماته على اغلب الأغاني في اليوتيب
وبما أنك من محبي الموسيقار أهديك أغنية له بصوت الطفل ايلي مشنتف على هذا الرابط أتمنى أن تنال إعجابك dsfrwerfwe:o_smokin1

http://youtu.be/akWyfEPbQnk

lobnani
16-04-2011, 06:06
اغنية ذياب مشهور ويلي منك يا طياره فقد ارهقت في البحث عنها
ارجوا الرد
بصراحة الحل عند عاشق الموسيقار حبيب قلبي adxaasds او غسان سعادة نور عيني :fdsfsdfsd أو من أحد اعزائي :GRUEBEL7:

lobnani
16-04-2011, 07:36
صفوان بهلوان
مهرجان مسقط للعود

1- طقطوقات
2- قصائد
3- تقاسيم ليالي وموال 1
4- تقاسيم ليالي وموال 2
5- قصيده
6- تقاسيم مقام رست
7- تقاسيم مقام نهاوند

houssam abookdeh
17-04-2011, 23:40
الأخ المخضرم لبناني والاخ حامد وبالأذن من حبيب القلب عاشق الموسيقار والصديق الغالي غسان سعادة أقدم لكم أغنية دياب مشهور ويلي منك يا طيارة مع خالص المحبة وانشالله كون أحد الاعزاء..fwefgehtdh

karizma
21-04-2011, 19:18
شكرا عالاغنية ورح اكتبلك طلبي الجديد بالعربي يا ريت تتكرم علينا بأغاني هاني شاكر مع شعر

lobnani
24-04-2011, 08:39
الأخ المخضرم لبناني والاخ حامد وبالأذن من حبيب القلب عاشق الموسيقار والصديق الغالي غسان سعادة أقدم لكم أغنية دياب مشهور ويلي منك يا طيارة مع خالص المحبة وانشالله كون أحد الاعزاء..fwefgehtdh

وأخيرا وصلت الطيارة :dfgdgfddf
thank u :smoke005:

عا شق الموسيقار
08-05-2011, 13:13
كيف الشباب ..حدى عنده اغاني للفنانيين :
البيرتو الحاج
مروان مزهر
جان ديدوس
فؤاد خليفه
وفي البوم حنان و عفيف شيا مع بعض

وسؤال ثاني : البومات عصام رجي " المحبه" والبوم " حبي " هم انتاج ايه سنه !!! ..حدى عنده فكره !!!!

ويعطيكم الف عافيه

http://www.jammoul.net/forum/imgcache/3/5223alsh3er.jpg (http://www.jammoul.net/forum/imgcache/3/5223alsh3er.jpg)

اغاني البيرتو الحاج فى اهداء خاص الى الصديق orlandox
والى جميع احبائي بجمول

Ajinor
17-05-2011, 06:30
بدي اغنيه لروني فتوش اسمها رفقاتا بالن بالدرس عينن عا الوح الأخضر واغنيه بتقول لويبقى من عمري يوم حالف بدي بكيكي وأغنيه بتقول شو صرلك تتغيرتي صرتي انتي مش انتي فجأ تكبرتي عا القلب نسيتي أنو بعلم الحب تخرجتي من مدرستي ؟وعلى فكره هزه الأغاني لبنانيه سنةالتسعينات

ما بعرف إذا حدا رد عليك بهالطلب فاسمحلي أعطيك أغنيتين
زياد غصن:لو يبقى من عمري يوم
هادي يونس:شو صارلك

Ajinor
17-05-2011, 23:30
إلى كل من يهمه الأمر : نشيد Appel du Comintern بالفرنسي
مع الكلمات
تحية لكل أعضاء وزوار جمول

Ajinor
22-05-2011, 06:56
مشكورين على الاغانى اللبنانية ... المزيد من اللون اللبنانى القديم...ممكن اغانى نورا--شادى يونس--جوزيف سلامة--جان سبع--ففيان سمعان--كاتيا كسروانى--جورج كرم--جورج شمعون--وليد نخول--فيصل صعب--عفاف داغر--فيروز سليم--وشكرا
فيفيان سمعان تقدملي 5 عرسان

Ajinor
23-05-2011, 20:59
يا شباب من فضلكم بدي اغنية "بردان وقلبك دافي بيني وبينك مسافي" والي عندو اغاني للمطرب الياس كرم يا ريت يرفعهم عالمنتدى.
ولكم جزيل الشكر
تكرم عيونك
إحدى روائع الياس كرم: موال أحاور الله + موال موعود فيها + موال رح خبرك + أغنية قمري وبتضلي قمري:fdsfsdfsd
ورح إرفعلك غيرن بس ورا بعض لإنو connection شوي ضعيف عندي:thumbs_do

hit
24-05-2011, 00:09
تكرم عيونك
إحدى روائع الياس كرم: موال أحاور الله + موال موعود فيها + موال رح خبرك + أغنية قمري وبتضلي قمري:fdsfsdfsd
ورح إرفعلك غيرن بس ورا بعض لإنو connection شوي ضعيف عندي:thumbs_do
شكرا جزيلا بس يا ريت بلاقي اغنية قمري وبتضلي قمري تسجيل استديو.مع كامل الاحترام والتقدير

hassan_123
25-05-2011, 19:43
http://www.jammoul.net/forum/imgcache/3/5875alsh3er.jpg (http://www.jammoul.net/forum/imgcache/3/5875alsh3er.jpg)

ممكن تساعدونا فى هدا البوم وشكرا وسيم الاشقر

looord
29-05-2011, 00:11
اخواني الاعزاء:
احييكم على هذه الجهود الطيبة ولقد وجدت اغاني رائعة اعادتني سنوات وسنوات الى الوراء...هل اجد لديك اعنية لذياب مشهور تقول كلماتها..هيلي وياميلي والمحبوب من سافر جرى دمعي حوالي..وتحبون الله ولاتحرموني هالبنية..حرمان العاشق حرام لا تشيلون الخطية...
لن انسى معروفكم ما حييت..فلقد اضناني البحث ولم اجدها

عاشق رنده شمعون
29-05-2011, 18:40
السلام عليكم حبايبي اخباركم ياليت تحصلون لي اغنية بحثت عنه بقوقل مالقيته وماعرف من يغنيها بس كلماته يانا يانا من غرامه يانا حبيبي اللي بحبه وفيها كلمات بعد شايف حبيبي ضوء القمر والعنق ابيض والذهب زي هيك يعني ياليت تحصلونه لي vtbjgtfdsacvtbjgtfdsacvtbjgtfdsacvtbjgtfdsacvtbjgt fdsacvtbjgtfdsacvtbjgtfdsac

medoo100
31-05-2011, 01:31
مساء الخير من فضلكم مرة أخرى فيلم أخر الصيف لأذاعى حكمت وهبى طلبنا هذا الفيلم مرارا وتكرارا من فضلم أيجادة شكرا .

ابو سليم
19-06-2011, 05:58
لو بكون علي الحق غسان صليبا ممكن ساعدونى فى وجود الاغنية وشكرا
مع كل المحبة والاحترام لك سيدي الكريم ماعليك الا اتباع الرابط التالي لتجد طلبك عليه .
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=14726&page=5 (http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=14726&page=5)

عا شق الموسيقار
19-06-2011, 21:33
اخواني الاعزاء:
احييكم على هذه الجهود الطيبة ولقد وجدت اغاني رائعة اعادتني سنوات وسنوات الى الوراء...هل اجد لديك اعنية لذياب مشهور تقول كلماتها..هيلي وياميلي والمحبوب من سافر جرى دمعي حوالي..وتحبون الله ولاتحرموني هالبنية..حرمان العاشق حرام لا تشيلون الخطية...
لن انسى معروفكم ما حييت..فلقد اضناني البحث ولم اجدها

السلام عليكم حبايبي اخباركم ياليت تحصلون لي اغنية بحثت عنه بقوقل مالقيته وماعرف من يغنيها بس كلماته يانا يانا من غرامه يانا حبيبي اللي بحبه وفيها كلمات بعد شايف حبيبي ضوء القمر والعنق ابيض والذهب زي هيك يعني ياليت تحصلونه لي vtbjgtfdsacvtbjgtfdsacvtbjgtfdsacvtbjgtfdsacvtbjgt fdsacvtbjgtfdsacvtbjgtfdsac

من هنا الاغنية للفنان غسان صليبا

http://www.jammoul.net/forum/showpost.php?p=117641&postcount=58

غسان سعادة
25-06-2011, 20:48
تحية للاخوة الكرام جميعا .....الرجاء اريد اغنية غريبي ليالي للفنان سيمون حدشيتي واغنية لا اعرف اسم صاحب الاغنية تقول وحياتك انت بحبك ....وحياتك رح ضلني حبك ...بعيوني بغفيكي ...من دموعي بسئيكي...من عمري بعطيكي مع الشكر الجزيل

عماد صباغ ....... وحياتك انت بحبك

http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=3142&page=193

ابو سليم
02-07-2011, 20:37
أرجو من رفاقنا الأعزاء ألا يبخلوا علينابهذه الأغاني الجميلة لسميرة توفيق إذا وجدوها فليرفعوها هنا ليستمتع بها الجميع هذه الأغاني هي:

اشتقت ليك يادارنا
صبوا القهوة وصبوا الشاي
يا بنات الخليج
ثوبك ياللي تجرينو
والمرجو أن تكون الأغاني كاملة وبجودة صوت عالية ومسجلة في الأستوديو نحن في الإنتظار وشكرا جزيلا مسبقا لمن يستطيع رفعها على هذا المنتدى الرائع

اليك ما طلبت اتبع الرابط ادناه وستجد كل اغاني سميره توفيق مع كل المحبة والاحترام .
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=16229

ابو سليم
03-07-2011, 21:56
اليك عزيزي اغنية يا بنات الخليج مع محبتي واحترامي الشديدين

عا شق الموسيقار
09-07-2011, 10:51
نداء الى كل أعضاء المنتدى الأكارم أريد أغنيتين للفنان عمر علم الدين ( تقلتي وتقلتلك-لاحكم عليه ) الرجاء من عنده هذه الاغاني أن لايبخل علينا مع العلم أن الاغنيتين عندي لكن التسجيل غير واضح ولكم جزيل الشكر..:dsajhgasj

اشتقنا لك اخي حسام تفضل حبيب القلب اغاني الطفل المعجزة
الدكتور:: عمر علم الدين لاول مرة على شبكة الانترنت
خاص لك ولجميع اعضاء جمول الكرام محبتي للجميع

houssam abookdeh
11-07-2011, 16:59
أخي العزيز عاشق الموسيقار أعذرني على الغياب لأنه يوجد كم من الظروف التي تشغلني هذه الأيام.. شكرا لك من أعماق القلب على الاغنيتين وأعرف كم تغلبت بالحصول عليهم وتفضل مني اغنية نادرة للمرحوم الفنان اللبناني طانيوس الحملاوي لشخصك الكريم ولكل أعضاء المنتدى الأكارم...;)

لولو جان
26-07-2011, 14:39
ممكن ألبوم إيهاب أكرم (نارو)

1- نارو
2- انت حياتي ودنيتي
3- نتالي
وفي أغاني باقية

يا ريت تساعدوني

marochka
03-08-2011, 12:20
في غنية قديمة بتقول : شفت الحلوة على العين عم تتمختر عالميلين، بعدين ما بتذكر تماماً الكلمات بس فيها شي متل بيّا حسين وخيّا زين أو شي من هالنوع، يا ريت إذا حدا بيقدر يلاقيلي ياها.

سامي الرضاوين
11-08-2011, 06:54
السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله بخير

وكل عام وانتم بخير
اتمني منكم تنفيذ هذا الطلب وهو بسيط للغايه

اطلب اغنيه للفنان : باسم نوفل
بعنوان : شتريدي شتريدي

ولكم الشكر

datamusic
16-08-2011, 05:20
اغنية عدنان البصار ع خدة شامة

medoo100
24-08-2011, 18:58
مساء الخير من فضلكم أغانى المطرب اللبنانى مروان أدهم خاصة أغنية : رجعنا الى الصفر رجعنا : لأنى لم أجدها فى أى من المنتديات الخاصة بالأغانى اللبنانية . يعطيكم الصحة والعافية . شكرا

LOUTSAU
05-09-2011, 01:52
أبحث منذ فترة على أغنية قديمة لفرقة العاشقين اسمها "يا ظلام السجن خيم" وهي تختلف عما وجدته بالانترنت
فهل من مساعدة؟

amrojohn
11-09-2011, 23:37
يا جماعة دخيلكم بدى اغنية

باسم نوفل شتريدى شتريدى و الله قلبت النت عليها و ما لقيتها

أرجوكم اوفولى بالطلب .. بسرعة و حياتكم

magzoh
13-09-2011, 09:42
ياشباب وصبايا مين يعرف هالموسيقى بالمرفقات لأني تعبت كثير وانا ادور عليها
:dsajhgasj

big_nickel99
14-09-2011, 02:55
ياشباب وصبايا مين يعرف هالموسيقى بالمرفقات لأني تعبت كثير وانا ادور عليها
:dsajhgasj

تفضل هيدا طلبك .. بس ما بعرف لمين هي المعزوفه مع انو عندي السي دي كله للمجموعه

magzoh
14-09-2011, 09:28
مشككككككككككككوووورر يا اميييييييييييييييييييييييييييير
والله ما اعرف ... بس السلم الموسيقي عربي لكن انا صارلي اكثر من 8 سنوات ادور عليها وبالصدفه لقيت المقطع الصغير اللي بالمرفقات ....
وعندي طلب اذا ممكن تنزل السي دي على ملفات اكون شاكر كثير يا امير
you are the best
;)

big_nickel99
14-09-2011, 14:18
مشككككككككككككوووورر يا اميييييييييييييييييييييييييييير
والله ما اعرف ... بس السلم الموسيقي عربي لكن انا صارلي اكثر من 8 سنوات ادور عليها وبالصدفه لقيت المقطع الصغير اللي بالمرفقات ....
وعندي طلب اذا ممكن تنزل السي دي على ملفات اكون شاكر كثير يا امير
you are the best
;)

غالي والطلب رخيص تفضل اخي الكريم باقي المجموعه يلي عندي

medoo100
17-09-2011, 02:19
هو الشباب كلة نايم فى هذا الموقع فين الأغنية .

سولينا
17-09-2011, 08:33
الموسيقى هي للمايسترو عمر خيرت

وهي لفيلم ومسلسل = ليلة القبض على فاطمه

سولينا
26-09-2011, 09:15
ليش عم بسال كل ما التقينا
بشوفا هالدني صغيره بعينينا
وقلبي بحسو بيساع المدى
وبيصير الكون لعبه بايدينا

ليش ------- عم بسال ------- كل ما التقينا

Aiyoub Mahamad
09-10-2011, 13:30
صباح الخير
عم دور على غنية قديمة ديو ما بعرف لمين هي :
إنتي مني انتي وهنن غرب

اتفضل اخي طلبك بصيغة mp3
ولك كل الاحترام

Aiyoub Mahamad
12-10-2011, 12:48
الى الاحباء في منتدى جمول الحبيب على قلبي لي طلب بسيط اذا ما فيها تقلة دم : اغنيه لنجاح سلام كانت موجودة عندي ومن فترة فقدتها وبحثت عنها كثيرا ولم اجدها الاغنيه هي : - جيبولي الاطفائيه .
من بدايتها تقول فيها :- يا امي ويا بيي قلبي والع حريقه جيبولي الاطفائيه .
اكون شاكرا جدا لمن تكون بحوزته الاغنية ويرفعها على المنتدى .

صباح الورد ابو سليم
يا اخى عايز اقولك عندى الاغنيه بس ما بدي ارفعها
عايز اضايقك شوي .. اخليك تتنرفز
عموما هاى طلبك ابو سليم ومرفق معها بوستين لعيونك
اتمنى ان اكون اسعدتك ولو بجزء قليل
لك كل تحيتي ومحبتي

حسين السيد
13-10-2011, 14:14
السلام عليكم
الاخ حسين حربة
اولا اشكرك الشكر الجزيل سلفا
الاغنية هي المطلوبة
قالو عنك درويشة
بترضي بحيالله عيشة
ولما تزوجنا صرت
طاووس براسو ريشة
مع احر تحياتي
حسين السيد

talalothman
15-10-2011, 11:18
مشكورين على المجهود الرائع ولي طلب عندكم انني أبحث عن أغنية قاضي الغرام حكم حالو وأغنية أردنية بتقول هلا ياحبيبي باسمك أهجي حروفه تهجايي وأغنية قعدت جنبي لمعين الحامد ويوجد أغنية قديمة لأطفال يا ناس غنوا ويانا وجميعهم من الثمانينات ومشكورين سلفا إن استطعتم تلبية طلبي أم لم تستطيعوا

Aiyoub Mahamad
15-10-2011, 15:38
قاضي الغرام لسامي كلارك ....؟؟؟ لو هى موجوده اما لو لحد تانى ما بعرف

حسين حربه
17-10-2011, 06:53
السلام عليكم
الاخ حسين حربة
اولا اشكرك الشكر الجزيل سلفا
الاغنية هي المطلوبة
قالو عنك درويشة
بترضي بحيالله عيشة
ولما تزوجنا صرت
طاووس براسو ريشة
مع احر تحياتي
حسين السيد

تكرم اخي الكريم حسين السيد اغنية موفق بهجت درويشة

abunedal
06-11-2011, 16:26
مرحبا" يا رفاق. وانشالله تنعاد عليكم وكل عام وأنتم بخير.
هناك أغنية قديمة جدا" (أكثر من 20 سنة) للفنان غسان صليبا اسمها "يا بنت الناس" وأنا لا أجدها على الانترنت. مطلعها "يا بنت الناس يا أحلى الناس ضيعت عيوني بعيونك من أول كاس..."
وأغنية ثانية اسمها "أنا شرقي" (أكثر من 20 سنة) مطلعها تقول "أنا شرقي انا طبعي نار أنا بعرف أخد بالطار"...

أتمنى أن تساعدوني وشكرا".

أغنية يا بنت الناس
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?p=123782#post123782

houssam abookdeh
07-11-2011, 04:44
الى الأخ العزيز الأغنية التي طلبتها هي للفنان هشام الحاج لما شفتا واليك هذا الرابط لتحميلها مع تحياتي هشام الحاج - لما شفتا.mp3 (http://www.4shared.com
/audio/oeYDeQXF/__-__.html

GERAH067
10-11-2011, 02:02
الرابط معم ياخد
فعدلتو للي بيحب الاغنية
هشام الحاج لما شفتا شو تمنيت لو تحكيني بعينيها
حبيتا والله وحبيت الارض اللي بتمشي عليها
وكل الشكر للاخ houssam abookdeh (http://www.jammoul.net/forum/member.php?u=13255)
وهذا الرابط الصحيح

http://www.4shared.com/audio/oeYDeQXF/__-__.html.mp3

ابو سليم
13-12-2011, 22:38
تحية وبعد لدي اغنية توفيق تنوري وارجو المساعدة على كيفية رفع الاغنية كوني لم اقم بذلك من قبل .
بعد التحية والاحترام لشخصك الكريم اليك طريقة رفع الملفات ، اتبع هذا الرابط المرفق بالترتيب ، وستتم طريقة ارفاق الملفات بنجاح ، مقدمه من الرفيق ابو نضال .

http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=12590

discofloyd3
13-12-2011, 23:09
اتمنى ان تنال الاغنية اعجابك الف تحية

discofloyd3
15-12-2011, 00:00
هذه اغنية اخرى للمطرب توفيق تنوري وساقوم لاحقا برفع باقي اغانيه فور العثور عليها في ارشيفي الخاص

discofloyd3
15-12-2011, 00:02
وتحية من القلب الى جميع الاعضاء في هذا المنتدى الكريم

Sameerahmad
16-12-2011, 22:57
ممكن غنية طعميتك بإيدي عسل ولوز للفنان نعيم حمدي

صديقي اليك رابط الأغنية، وهي من عملي تسجيلا من كاسيت قديم. الاغنية هي كما طلبت ل نعيم حمدي يا ام الجوز

http://www.mediafire.com/?j2ne36274vuga5w

discofloyd3
18-12-2011, 22:22
اغنية اخرى للفنان توفيق تنوري

discofloyd3
18-12-2011, 22:36
;););):smoke005:

discofloyd3
18-12-2011, 22:58
من ارشيفي الخاص

غسان سعادة
28-12-2011, 00:09
تحية وبعد ابدا اولاً بالتمني بعيد ميلاد مجيد الى الجميع واتمنى ان تكون السنة القادمة سنة خير وبركة ومحبة وسلام . ابحث عن اغنية لنهاد طربيه اسمها جارتنا احلى جارة على ان تكون بجودة جيدة لان التي عندي صوتها رديء وشكراً سلفاً بكل محبة عضو من لبنان

هيدي خيي الغنية بجودة صوت ممتازة

نهاد طربيه

جارتنا أحلى جارة

ابو سليم
02-01-2012, 19:20
مرحبا يا أصدقاء ممكن طلب اغنية لطروب يا ويلي طيرت العصفور دورت عليها كتير وما لاقيتها وشكرا سلفا
عزيزي الغالي اليك ما طلبت اغنية طروب -- يا ويلي طيرت العصفور ، اتمنى لك وللجميع طيب الاستماع . مع كل المحبة والاحترام .

discofloyd3
04-01-2012, 19:35
ارجو طيب الاستمتاع

discofloyd3
04-01-2012, 19:43
حلو السمع

discofloyd3
04-01-2012, 19:51
والى المزيد من اغانيه لاحقاً بإذن الله

discofloyd3
04-01-2012, 20:08
اليكم وحصريا فقط على موقع جمول اغنية سميرة توفيق بين العصر والمغرب على لحن big in japan ارجو ان تنال الاعجاب

discofloyd3
04-01-2012, 20:16
I hope you like it

discofloyd3
04-01-2012, 23:59
الى الاخ العزيز اليك الاغنية التي طلبتها

Ajinor
14-01-2012, 16:47
مراحب يا رفاق اذا ما في ازعاج انا بساْل على اغنيتين للسيدة ماجدة الرومي تخيلتك جايي من بعيد و لبسوا الكفافي لو سمحتوا وشكرا سلف

رفيق أنا عندي لبسو الكفافي ومشو للفنانة أميمة الخليل
هيي طلبك أو أغنية غيرها؟

ابو سليم
18-01-2012, 19:39
ما تلعت اغنية ياما سهرنا لدورا بندلى. الاغنية بتقول فيها احلام عاشت ببالى من زمان بعيد واوهام كانت ببالى......... يعنى شى هيك ولو يللى بيعرفا رجاء يقللى عنا وشكرا يا حبيبي

عزيزي هيمو اليك ما طلبت اغنية ياما سهرنا لدورا بندلي ، بس اتبع الرابط ادناه وستجد كل روائع عائلة بندلي عليه .مع تمنياتي بطيب الاستماع .
وكل الحب والاحترام .

http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=9597&page=15

discofloyd3
11-03-2012, 18:22
الى sahr 85 اتمنى لك حسن الاستماع

discofloyd3
11-03-2012, 18:34
ارجو ان تنال اعجابك z0z0_300

discofloyd3
26-03-2012, 17:36
الى الاخ himo 75
اليك اغنية كارول صقر (JEALOUS) حصرياً على منتدى ( جمول ) ومن ارشيفي الخاص
اتمنى ان تنال اعجابك

discofloyd3
26-03-2012, 17:57
ايضاً وايضاً الى الاخ himo 75
وحصرياً على منتدى ( جمول ) اغنية كارول صقر ( away ) ومن ارشيفي الخاص
اتمنى لك طيب الاستماع

hit
31-03-2012, 15:38
وين وين ريحين وين وين ريحين الحلوين
مشاوير الحلوين تشبه نحلات الورد .............
من أجمل الأغاني اللبنانية القديمة أيام الثمانينات وكانت بصوت فنانة لا اعرف اسمها
فهل أحد قادر أن يلبي لي طلبي بالحصول عليها والشكر
هيدي الاغنية

ali seif
03-04-2012, 15:18
حبايب قلبي يا ريت نشوف اغاني كلودا الشمال هون بهالموقع
عنجد هون عم لاقي كل شي بدي ياه ومش ناقص الا اغاني كلودا القديمة
وشكرا adxaasds (k) :fdsfsdfsd

لو سمحتوا بدنا اغاني كلودا الشمالي وزينة صقر

لو سمحتوا بدي اغنية اسما ((برموشي) واغنية ((تبسمتلي)) لندى رزق ... من بعد امركن ...
وشكرا" كتيييييييير

discofloyd3
03-04-2012, 21:48
الى الاخ zorro 110
اليك اغنية وسام الامير اتمنى ان تنال اعجابك

ابو سليم
04-04-2012, 00:29
تحية طيبة للجميع ممكن أحد يرفع أغنية للفنان جوزف عازار عنوانها نيال الفكرو فاضي وبالو مرتاح. مع الشكر
تجد طلبك على هذا الرابط مع كل الحب والاحترام .
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=11830&page=4

ابو سليم
05-04-2012, 21:31
اصدقائي الاحباء :-
كل الشكر لمجهوداتكم التي تقومون بها من اجل تنظيم قسم الموسيقى في المنتدى وبسبب حرماني من الدخول الى قسم الاشراف لاكتب لكم هذا التساؤل والذي لاحظته في عملية الترتيب ، لاحظت اولا بان قسم مخصص للطلبات هو نفسه نوادر عائلة بندلي ، من خلال البحث دخلت الى قسم مخصص للطلبات وكان لي مشاركة بالامس وبها مرفق غنائي ، رغم ذلك لاحظت بانها محذوفه فلا اعرف ما هي الاسباب ، ومكتوب بجانب الحذف ( تمت تلبية الطلب ) .
فلا ادري هل مسموح لي معرفة الاسباب ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع احترامي للجميع .

metadoor_007
08-04-2012, 05:52
انا محتاج الاغنتين دول ضرورى جدا
بو دى بو -فللوا
بو دى بو-بتحكى

makmak2
13-04-2012, 15:27
السلام عليكم انا مصري وكانت فيه اغنيه مش فكرها اوي بتقول هجرنا من البيت هجرنا اتزوجنا واتعذبنا كنا نتامر على الناس صارت حرمه تامرنا
ممكن الاقيها هنا او تقولولي عليها ابقي شاكر ليكم اوي وشكرا للموقع الرائع ده

ابو سليم
13-04-2012, 21:23
[quote=makmak2;129085]السلام عليكم انا مصري وكانت فيه اغنيه مش فكرها اوي بتقول هجرنا من البيت هجرنا اتزوجنا واتعذبنا كنا نتامر على الناس صارت حرمه تامرنا
ممكن الاقيها هنا او تقولولي عليها ابقي شاكر ليكم اوي وشكرا للموقع الرائع دهاليك حبيب قلبي ما طلبت ، اغنية مارون نمنم -- ضجرنا من البيت ضجرنا ، مع عظيم حبي واحترامي لك ، متمنيا لك طيب الاستماع .
ملاحظه - موقع جمول لا يوجد في قاموسه كلمة مستحيل .

makmak2
13-04-2012, 21:30
[quote=makmak2;129085]السلام عليكم انا مصري وكانت فيه اغنيه مش فكرها اوي بتقول هجرنا من البيت هجرنا اتزوجنا واتعذبنا كنا نتامر على الناس صارت حرمه تامرنا
ممكن الاقيها هنا او تقولولي عليها ابقي شاكر ليكم اوي وشكرا للموقع الرائع دهاليك حبيب قلبي ما طلبت ، اغنية مارون نمنم -- ضجرنا من البيت ضجرنا ، مع عظيم حبي واحترامي لك ، متمنيا لك طيب الاستماع .
ملاحظه - موقع جمول لا يوجد في قاموسه كلمة مستحيل .

والله مش عارف اشكرا ازااااااااااااااااااااااااااااااااي بجد انت انسان راااااااااائع تسلم ايدك الموقع ده كمان بجد راااااااااااااااائع مثلك

Gihad
14-04-2012, 05:11
حبايب قلبي يا ريت نشوف اغاني كلودا الشمال هون بهالموقع
عنجد هون عم لاقي كل شي بدي ياه ومش ناقص الا اغاني كلودا القديمة
وشكرا adxaasds (k) :fdsfsdfsd
عزيزي طلبك هنا الأغاني اللبنانية القديمة صفحة 98 مشاركة للزميل حسين حربه -اكيد اذا عملت بحث راح تلاقي اكتر واكتر- تحياتي
http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?t=3142&page=98

metadoor_007
19-04-2012, 01:48
بو دى بو -فللوا
بو دى بو-بتحكى
مافيش عنده الاغنتين دول خالص :(

zozo_300
22-04-2012, 19:29
2009 ... New ahmad hatoum 2.....ممكن البوم احمد حطوم بنات المدارس وشكرا

Gihad
23-04-2012, 03:42
لو سمحتوا بدنا اغاني كلودا الشمالي وزينة صقر
يوجد الكتير لكلوديا الشمالي وبعض اعمال زينة صقر في المنتدى وما عليك يا اخي الا شوية بحث وانا اكيد حتلاقيهم. استعمل ميزة البحث في المنتدى الموجود في اعلى الصفحة - تحياتي

غسان سعادة
23-04-2012, 22:21
يوجد الكتير لكلوديا الشمالي وبعض اعمال زينة صقر في المنتدى وما عليك يا اخي الا شوية بحث وانا اكيد حتلاقيهم. استعمل ميزة البحث في المنتدى الموجود في اعلى الصفحة - تحياتي

مظبوط هوي فيه كم غنية لكلودا الشمالي من كل ألبوم غنية بس ما فيه ألبومات كاملة أنا عندي كم كاسيت لكلودا الشمالي بس مش عالكومبيوتر بس أكيد الأخ أيوب بيكون متوفرين عندو ومن الأفضل ينعمل موضوع خاص فيا عشان ألبوماتا كتيري

سامي الرضاوين
26-04-2012, 11:10
مرحبا يارفاق الدرب
كيفكم

اتمني منكم تنفيذ هذا الطلب وهو بسيط للغايه

اطلب اغنيه للفنان : باسم نوفل
بعنوان : شتريدي شتريدي

ولكم الشكر

اتمني من الادارة الكريمه تنفيذ طلبي ؟

وذلك للضرورة القصوي ولكم كل الشكر ...
ولكم خالص تحياتي

intermezzo
01-05-2012, 00:37
ابحث عن اغنيتين للفنانة الرائعة هدى حداد-شقيقة مطربتنا الكبيرة فيروز- وسبق ان طلبتهما سابقا لكن لم الق اي رد...الأغنيتان هما "انا و الدار و اهل الدار اشتقنالك يل حبيبي" و "ما عندي اساور ولا عندي مرجان"...ارجو من ألأخ ابوسليم التكرم برفعهما هنا في حال توفرها عنده..مع فائق التقدير و الشكر الجزيل.

yasser from golan
01-05-2012, 03:13
مرحبا:
بتمنى تساعدوني بالحصول على أغنية فلسطينية تقول كلماتها
يا طير ياللي مر مع ضو القمر .. ميل على بابي .. و خبر عن حبابي
يا هل يا ترى يا طير هم بخير .. و لا الليالي معتمة يا طير
يا طير ياللي مر صوب البحر .. خذ شال للغايب .. خذلو الندى الذايب

ولكم كل المحبة من الجولان الذي ينتظر يوم نلتقي

mohammadattia38
12-05-2012, 07:21
اتنمنى من المقيمين على موقع جمول الجميل ان يرفعوا لى اغانى السيدة عايدة الشاعر واتمنى ان تكون غير الموجودة على النت تكون نادرة وشكرا لكم

Gihad
12-05-2012, 22:46
بو دى بو -فللوا
بو دى بو-بتحكى
مافيش عنده الاغنتين دول خالص :(

بيسوى نغير الاغاني المطلوبة باغنيتين موجودين عندي?

- انا ليك
و
- لن اهواك

نبيل سلمان
14-05-2012, 15:30
مطرب تونسي اسمه صلاح مصباح

اشترك في مهرجان الاغنيه العربيه في بيروت وغنى لوديع الصافي يا رب لا تهجر سما لبنان

واغنيه له اسمها منسأل النجمات عن خلي منسأل الغيمات

اتمنى على الاخوة في المنتدى من يعرف هذا المطرب وعنده هذه الأغاني ان يتكرم علينا بتنزيلها

ولكم كل الشكر والشكر المشكور

ريم شاكر
27-05-2012, 18:01
بدي اغنيه لسميره توفيق (والله انحق حبيتك ما بدل بالكون) والله صارلي 6 سنين بدور عليها ومش لاقيها ,ياريت الاقيها هون بهذا الموقع الجميل ;);)

el semry
29-05-2012, 22:17
اغنية قديمة - محمد اسكندر
تقول كلماتها :
اذا بدك احكيلك ..... بحكيلك عن روح

اذا بدى اشكيلك ... بشكيلك من روح

كيف بدى احكيلك .. كيف بدى اشكيلك

ما انت انت انت انت الروح

metadoor_007
06-06-2012, 04:28
بيسوى نغير الاغاني المطلوبة باغنيتين موجودين عندي?

- انا ليك
و
- لن اهواك

متشكر جدا علي الاغنيتين وتعبك معايا
بس المشكله اني عايز الاغنيتين دول بالذات
علشان دول كلمات والحان مروان خوري وانا بجمعله اغانيه
لانه بعشقه جداااااااااا

Amr Alshawa
25-07-2012, 08:10
يا اخوان ارجو المساعدة سمعت اغنية وطنية بمسلسل سوري اسمه ( قبل الغروب 2003 ) كانت أمراة تغني بالفصحة واتذكر اني سمعت كلمة (لؤلؤة بحرية) ضمن كلمات الأغنية
الأغنية رائعة جدا ارجو المساعدة لان الأغنية ببالي واذكر ايضا انها عرضت في لحظة ة انتصار حزب الله وعودة الأبطال ال ديارهم
وشكرا سلفا

Saly Moussa
12-08-2012, 16:23
ممكن أطلب أغنية يا رايح صوب بلادي

jammoul
12-08-2012, 17:54
تفضلي

http://www.jammoul.net/forum/showthread.php?6609-%C3%CD%E3%CF-%DE%DA%C8%E6%D1

Ajinor
12-08-2012, 21:32
مسا الخير
يا جماعة إذا بيقدر حدا يخدمني بأغنية العملاق نصري شمس الدين (ليلى دخل عيونها) بكون ممنونكم
وشكرا كتير

Saly Moussa
12-08-2012, 22:39
شكرا كتيييير عزبنتكون معي

mazenhas77
12-09-2012, 19:46
حدا من الشباب الطيبة عنده غنية يوسف شلهوب فهمتك قدام صحابي اكون له من الآخرين..

Gihad
13-09-2012, 02:36
حدا من الشباب الطيبة عنده غنية يوسف شلهوب فهمتك قدام صحابي اكون له من الآخرين..

الزجلي يوسف شلهوب- او في مطرب اسمو يوسف شلهوب ايضا؟؟؟؟؟؟؟

zozo_300
15-09-2012, 10:30
​ممكن البوم احمد حطوم _ بنات المدارس ساعدونى جميع اعضاء المنتدى

Saly Moussa
16-09-2012, 13:07
لو سسمحتو بدي أغنية فدوى سليم بتقول فيا حاجي تقلي عندي بيوت

zozo_300
17-09-2012, 07:52
ليليانا صالحه - خليها حرقة بقلبك او البوم--

zozo_300
18-09-2012, 11:46
ممكن البوم كاتيا كسروانى من بعض اغانى 1. علاوى 2. جوزى ما بيسه بلبيت..وشكرا

zozo_300
18-09-2012, 11:48
2 جوزى ما بسيهر بلبيت 1. علاوى من اغانى كاتيا كسروانى

sahr85
18-09-2012, 18:17
السلام عليكم ممكن الاغنية هاي مين بتغنيها وباي فيلم ضروري ضروري وممنون اكتير

http://www.4shared.com/mp3/GzsB4tRH/000.html?refurl=d1url

che-1989
26-09-2012, 16:02
سعيدة يا رفاق ، في نشيد جمّول بعتقد ب صوت مفيد نعمة . قلبت الدني و ما لقيتو ، حدا من الرفاق في يساعدني ؟
شكراً

Joy Joy
03-10-2012, 06:40
dkhsdtkmnمرحبا......تحديدآ البوم نورا صدقني بحبك...........والبوم حنان سمعان عل ماني.......وأغنية يلي مدوخ عقل الناس للصبوحة.......بتمنا من كل قلبي حدا ينزلون علموقع

hit
26-10-2012, 23:56
اشكرك اخي جهاد وانا بانتظار رفع الاغنية عندما يسمح لك الوقت
كرمال ما تنتظر

houssam abookdeh
27-10-2012, 03:31
كل الشكر لك صديقي على أضافة الاغنية الرائعة:) لكن أحب أن أنوه بأن الأغنية هي للصديق الفنان الرائع عبدو ياغي ولك ولكل الأعضاء الكرام وأصدقائي الاعزاء أغنية للفنان عبدو ياغي وحياة عينك مابدي

fadi79
27-10-2012, 21:59
طيب ممكن تتكرموا علينا بغنية بظن انها لعبدو ياغي اسمها (انا متهوم) بظن انها كانت ديو مع مطربة ما متذكر مين هيي

zozo_300
27-10-2012, 22:38
ممكن البوم لبنانية_ خليل الحلاق ...جان سبع...عمر جاد...زفات لبنانية...على جعفر...نزهة يونس...وليد نخول...جورج شمعون...فيصل صعب...بهاء العلى..على شلهوب..نورا..جورج كرم..جوزيف سلامة...........مارون نمنم...سليم يزبك..فيفيان سمعان..كاتيا كسروانى..وشكرا من القلب